Share.

29 Comments

  1. باسل باين فوجهك انتهازي وداير فيها واثق من نفسه أحقر قوم هما صحاب العضلات اناااري أكثرهم نرجسيين

  2. شفتي كيفاش الناس القويين كيتعاملو مع التنمر ههه😂😂😂😂 . ولدي كيقولك كلام الناس والاستهزاء ديالهم كاين لي إديرو جبل ويطلع فوق منو ويطلع الفوق وكاين لي دارو تقل على ظهرو ويهبطو يلصقو فالأرض 😂😂😂

  3. هادا هو الجزاء ديالي ؟
    أنت لي كتصوب البينيسيلين؟
    الله ينعل لي ما يحشم

Leave A Reply