Share.

4 Comments

  1. اخي متنساش بلي 1986فريق المنتخب وصل الى ربع النهاية وخسرو في الدقيقة 90مع المانيا

  2. تبارك الله عليك احسن لاعب انا من المعجبين بك اخي عز الدين ✌️✌️✌️👍👍👍

  3. خنقتي ليا وسط الميدان باللعب القريب …برافو …
    بيدري و غافي و بوسكي ما فهموا والووو هههه

  4. مثال يحتذى به لدراري ديال 04 الدارالبيضاء، تبارك الله عليك و الله يحفظك خويا عزالدين

Leave A Reply