イラクは、インドネシア、日本、ベトナムのグループチームと対戦するアジアカップに出場する完全な準備を発表しました。このビデオは、イラクチームの強さと、課題に満ちたグループ予選でどのように戦うかを分析しています。 。 私をフォローしたりコミュニケーションをとったりするには、以下のリンクをクリックしてください: ►Facebook https://bit.ly/3bpfjhQ ►TikTok https://bit.ly/2NZSnNh ►Instagram https://bit.ly/30i7TpY イラク、イラク国民チーム、イラク代表チームの編成、イラク代表チームのラインナップ、イラク代表チームの最新ニュース
23 Comments
اعجابات مشاركات افندم 🔥
@DiaArf ترى اكو غلط كارثي جاي نقع بيه وهو طلبنا من بشار بأن يسجل أهداف بالرغم من انو مهمته الأساسيه هيه صناعة اللعب والتمرير وبالتالي هذا اكبر سبب الي جعل بشار ما يقدم مع المنتخب
دك اعجابات
لو الله يخلصنه من ايمن حسين و بشار رسن واحمد يحي احنه بخير
أحسنت كابتن ❤
أن شاء الله ألله يوفق منتخبنا 🤲💛🇮🇶
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،، وصلى الله على محمد واله الطيبين الطاهرين
اني متفائلة بمنتظر والحمادي ومنتظرة اشوف مهاراتهم وجمال لمسات زيدان ويوسف الامين شوية خايفة من عصبية زيد واحمد يحيئ لان بسرعة يستفزون واتمنة بايش وعلي جاسم يشتغلون على انهائهم لان حرمات هجماتهم متكمل والله يوفقهم 💪🏻🇮🇶
❤❤
تستحق كل التقدير و الإحترام أستاذ ضياء
راح نفوز ع اليابان وراح يكون المنتخب مفاجئه لكل اسيا
تمام ….
يبن عارف مرات اكعد واصفن ويه روحي ، هذا العراق شكبره وهاي المواهب كلها والموارد البشرية والفطرة العراقية ،، وماعدنه بس هاي المهاجمين وهاي المجموعة ؟ يعني المفروض عدنه بالقليل ١٥ مهاجم فتاك بالقليل والله حرام الي يجري بهالبلد قتل متعمد للمواهب
افضل شخص ومنطقي انته ياستاذ ضياء
قليل بحقك اللايك ابن عارف،، ونتمنة فرحة منتخبنا كدها
اللهم صل على محمد وال محمد ❤❤❤ بالتوفيق ان شاء الله
يا الله
اهو هاذا انت مدرب عراقي جديد
حيا العراق وحيا بن عارف❤
انا بصراحه ما اتوقع ايمن حسين يكون اساسي لان لاعب ثكيل وماعنده لا فنيات ولا مراوغه بس بالرأسيات عنده خطيره اتوقع يلعب الشوط الاول يكضي بي وقت على ما يتعبون فريق الخصم يدخل لو الحمادي او ميمي لأن لاعبين مراوغين وسريعين وهيج راح يصير ضغط على فريق الخصم ونسجل هدف هدفين المهم الفوز وحتى لو ما فاز المنتخب راح يكون تركيزنا على كأس العالم 2026 وانشالله نضمن الفوز
اتمنى واحد يجاوبني اذا عنده معلومه صح احمد فرحان ليش ما موجود مع المنتخب
عزيزي ضياء..الخطر الاكبر لا ياتي من اليابان او اي فريق..وانما عدم الثبات بالتشكيلة..ما اريد اكون متشائم..كاساس لا يملك مطلق الحرية في اختيار التشكيلة.أ
حبيبي ضياء قبل ما اكمل الفيديو انطيك اعجاب لأن كلامك دائما ما يكون منطقي وايجابي في كل الأحوال ❤❤❤
مشكلتنا في هذه البطولة هي أننا سنواجه أقوى الفرق منذ البداية ،يعني اليابان هو البطل المنطقي للبطولة سنلاقيه بدور المجموعات ثم سنواجه كوريا ج في دور ال 16 يعني أقوى فريقين منذ البداية وهذا الطريق أصعب طريق في البطولة …نتمنى التوفيق من رب العالمين