Share.

27 Comments

  1. اول مالك ثانيا مالك دخل ثالثا مالك انا نصراوي وهذا منتخب بلادنا نحط فيه الي نبيه من لاعبين اقلب وجهك ماراح نعطيك وجهه ولا راح نسمح انك تستغل هشي عشان المشاهدات ولايكات شوف لك محتوى على قدك المنتخب السعودي و مملكتنا اكبر من هشي

  2. الامر الاول انا اتحادي 💛🖤💛🖤
    الامر الثاني العقيدي ما هو بمستوى العويس و المعيوف
    الامر الثاني الهلال مكتسح الاعبين السعودين
    الامر الثالث غريب و العقيدي ما قدمو المستوى المناسب برغم من المحاولات الكثيره الي اعطوهم

  3. بالعكس هذي خطة اللوبي الفقراوي يسحبوا لاعبين الهلال يرهقونهم في المشاركات الدولية وهم لعيبتهم يخدمونهم يفكرون انهم بياخذون الدوري 😂😂😂😂😂

  4. نواف العقيدي يلعب مع النصر يكون خرافي اما مع المنتخب يكون في شده السو ولاعبين النصر المحليين خايسين ولاعبين الهلال المحليين أقوياء جدا

  5. بالعكس لاعبين الهلال اقوى من لاعبين النصر و الحارس العويس اقوى من نواف و نواف العقيدي ما قدم مستوى مع السعودية فهمت

  6. اول شي انا اهلاوي🤎🤍🤎🤍 ثاني شي الهلال مكتسح الدوري والهلال افضل نادي في تاريخ الدوري السعودي ثالث شي النصراوية معناها فقراويه.

  7. لانه الهلال زعيم اسيا والقارة اسيا💙🤍💙🤍💙🤍💙🤍💙🤍💙🤍🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦💚🤍💚🤍💚🤍💚🤍💚🤍

  8. ذا السوال اساله الاتحاد السعودي والمدرب الغبي مو بس في النصر حتى في لعيبه سعودين في انديه ثانيه لعبهم حلو واستبعدوهم بدون اي سبب المنتخب يخترون ازرب تشكيله ويلعبون فيها مدري وش وضعهم

Leave A Reply