Share.

3 Comments

  1. يدخل فيه 92 دقيقة برحمة والديك يا سي جلال فسرلي اشنوا المغزى في هذا التوقيت؟؟
    دخلت ناميبيا للتاريخ هههه . فريق ما عمرو ربح في كأس أفريقيا جات تونس و قتلو تفضل .

  2. جات في الصرارفي أكهو دفع الله ماكان أعظم و لا راو زادة شوشتنا العبيدي و الزعلوني

  3. سامحني خويا الغالي
    انا كلوبيست و مش مقتنع بالقادري…
    وظلم انو مرتين يهبط فيه اخر الوقت و ما يعطيهش فرصة …
    اما بيناتنا ما نقارنوهش لا بالعاشوري و لا بالمساكني لا يمين و لا يسار…
    وانا شخصيا نحس الظلم الاكبر صار للزعلوني اللي خلاه و هز في بلاصتو فاليري

Leave A Reply