يدخل فيه 92 دقيقة برحمة والديك يا سي جلال فسرلي اشنوا المغزى في هذا التوقيت؟؟ دخلت ناميبيا للتاريخ هههه . فريق ما عمرو ربح في كأس أفريقيا جات تونس و قتلو تفضل .
سامحني خويا الغالي انا كلوبيست و مش مقتنع بالقادري… وظلم انو مرتين يهبط فيه اخر الوقت و ما يعطيهش فرصة … اما بيناتنا ما نقارنوهش لا بالعاشوري و لا بالمساكني لا يمين و لا يسار… وانا شخصيا نحس الظلم الاكبر صار للزعلوني اللي خلاه و هز في بلاصتو فاليري
3 Comments
يدخل فيه 92 دقيقة برحمة والديك يا سي جلال فسرلي اشنوا المغزى في هذا التوقيت؟؟
دخلت ناميبيا للتاريخ هههه . فريق ما عمرو ربح في كأس أفريقيا جات تونس و قتلو تفضل .
جات في الصرارفي أكهو دفع الله ماكان أعظم و لا راو زادة شوشتنا العبيدي و الزعلوني
سامحني خويا الغالي
انا كلوبيست و مش مقتنع بالقادري…
وظلم انو مرتين يهبط فيه اخر الوقت و ما يعطيهش فرصة …
اما بيناتنا ما نقارنوهش لا بالعاشوري و لا بالمساكني لا يمين و لا يسار…
وانا شخصيا نحس الظلم الاكبر صار للزعلوني اللي خلاه و هز في بلاصتو فاليري