اخوتي المغاربة تعلمو احترام الرأي والرأي الآخر ، حتى وإن كان رأيه خاطىء يبقى مجرد رأي لا يعني الانتقاص منكم او الحقد عليكم او يقزم ما قام به وليد ، اراد ان يقول ان وحيد بنى كتلة من اللاعبين منسجمين فيما بينهم كان يخص فقط بعض اللاعبين الذين استبعدهم و اتى بهم وليد و مع هذا ابان وليد عن امكانياته التكتيكية العالية جدا حيث عرف كيف يساير كل مقابلة حسب نا يملك و من يواجه ، يالتوفيق منتخبنا المغربي فهو يعني كل عربي مسلم حب من حب و كره من كره 🇲🇦❤🇩🇿
انت طفيلي على الكرة كلامك خاوي الانسان العادي راه محلل وش انتم قرأتم التحليل في اكس فورد اخرس اخرس ياالخراي.التكتيك هو المدرب قدتكن عندك خطة وجب مدرب اخر ويقلب الموازين
هدا كلام مردود عليك يا كرغولي… وحيد هدا كان ضد زياش و مزواري وكان غبيا الي درجة كبيرة … الركراكي هو الأنسب ونحن نحبه اما الجزادر التي في الدار لأنها فريق من الدرجة الثانية عليكم التخلص من كبرنات فرنسا الجاتمين على قلوب الجزاءرين وعلى رأسهم شنقريحة البوال وزبانيته وطبون تاجر الكوكايبن الممتل المدني لشنقريحة البوال الملحد والمتلي الافاك الاتيم.. ألموت للعصابة الحاكمة في الجزائر المريضة الموت المخابرات العسكرية الجزاء رية التي جلبت الجزادر البوار
30 Comments
هههههههه
الاحمق اللي قالو مباح ،الله يشافي
الحسد و البفض و الحقد و قلة العقل ، الله يستر
اخوتي المغاربة تعلمو احترام الرأي والرأي الآخر ، حتى وإن كان رأيه خاطىء يبقى مجرد رأي لا يعني الانتقاص منكم او الحقد عليكم او يقزم ما قام به وليد ، اراد ان يقول ان وحيد بنى كتلة من اللاعبين منسجمين فيما بينهم كان يخص فقط بعض اللاعبين الذين استبعدهم و اتى بهم وليد و مع هذا ابان وليد عن امكانياته التكتيكية العالية جدا حيث عرف كيف يساير كل مقابلة حسب نا يملك و من يواجه ، يالتوفيق منتخبنا المغربي فهو يعني كل عربي مسلم حب من حب و كره من كره 🇲🇦❤🇩🇿
حشومة اعتراف بالاجنبي نعلة الله عليك
Walid regragui weld bladna yeheb El khir ne bladou . Khalilouzit bgha yehlek lmontakhab maghribi. Vive morocoo 💪🇲🇦🇲🇦🇲🇦
لان المدرب حليلوزيتش عميل للجزائر لانه خائن ،عاقل بيه،
ديوه خدوه
لا كان لفضل ديال البترول لي كان داز من الشمال
بوخرية الجيعان مريض
الحقد والدغينة والحسد يتنفسون به ليلاً ونهارا هذا نتاج الزريبة الخلفية للمغرب ويبقى المغرب عقدتهم الابدية
Monafek Had l Algérien illettré et hypocrite
قولوا ما شؤتم،المغرب في للمربع الذهبي.
خاليلوزيج اخرج من طرف زياش والحمد لله.
هذا يدل دلالة واضحة على أن الصحافة الرياضية الجزائرية لا علاقة لها بكرة القدم اطلاقا
لا هو عمل شنقريحة مع تبون هما سبب ما وصل به المغرب… هههه. والله معندكم الوجه علاش تحشمو المغرب داير ليكم الحناش
أنه اهبل ولا علاقة له بالرياضة
ولماذا لم تقل هذا على بلادك
المدرب السابق طرد عدة لاعبين والركراكي اعادهم إلى النخبة والركراكي مواطن مغربي يحب وطنه عكس الصربي لا يهمه الا المال وانت جاهل
radi natekabele mea mamakeme feranesa
معقدين من المغاربة.
لا يهم المهم هو أن المغرب في نصف النهائي ،وهذه هي مشكلته الحقيقية.
كن بقى المدرب القديم كن تقصينا من الدور الاول اح الجزائريين بحال المحليلين بحال الصحافة هههههه المغرب دار ليهم عقدة
😂😂😂😂😂😂
المغرب كبير عليكوم الكرغيلة المغرب كبير بأولاده..ولاده هم المغربا ؟ الكرغولي ييبقا كرغولي الله يهديكم
الشنقريحيين سيشجعون منتخب اجدادهم فرنسا
فريق. مريخ
انت طفيلي على الكرة كلامك خاوي الانسان العادي راه محلل وش انتم قرأتم التحليل في اكس فورد اخرس اخرس ياالخراي.التكتيك هو المدرب قدتكن عندك خطة وجب مدرب اخر ويقلب الموازين
هدا كلام مردود عليك يا كرغولي… وحيد هدا كان ضد زياش و مزواري وكان غبيا الي درجة كبيرة … الركراكي هو الأنسب ونحن نحبه اما الجزادر التي في الدار لأنها فريق من الدرجة الثانية عليكم التخلص من كبرنات فرنسا الجاتمين على قلوب الجزاءرين وعلى رأسهم شنقريحة البوال وزبانيته وطبون تاجر الكوكايبن الممتل المدني لشنقريحة البوال الملحد والمتلي الافاك الاتيم.. ألموت للعصابة الحاكمة في الجزائر المريضة الموت المخابرات العسكرية الجزاء رية التي جلبت الجزادر البوار
طهور إنشاء الله
الحسد والحقد طغى على كل ما درسه في مسيرته 😡🔥
Di khalilozitch idrbkom
Mssakn 130 ans issti3mar mkhlou3 mn halilozitch