この番組は、スタジオまたは衛星を通じて番組が主催するスポーツ専門家のプレゼンテーションと分析を通じて、サウジのスポーツ界で目撃された最も重要なサッカーイベントをレビューします。 #Kora_Rotana » Twitter で korarotana をフォロー: http://www.twitter.com/korarotana/ » 詳細を購読: https://www.youtube.com/user/korarotana?sub_confirmation=1 » YouTube で korarotana を購読: https: //www.youtube.com/user/korarotana » ロタナ・カレジアのライブを視聴: https://rotana.net/live/ » 全エピソードを視聴無料: https://vod.rotana.net/ Rotana Khalejia ON SOCIAL: ►Facebook で Khalejiatv のように: http://www.facebook.com/khalejiatv/ ► Twitter で Khalejiatv をフォロー: http://twitter.com/Khalejiatv / ►YouTube で Khalejiatv を購読: https://www.youtube.com/c/khalejiatv 周波数。ナイルサット 201 周波数(12,226 MHz) – H – SR: 27500 S/s – FEC 5/6 102 周波数。 (10,775 MHz) – H – SR: 27500 S/s – FEC 3/4 アラブサット周波数。 (11,843 MHz) – H – SR: 27500 S/s – FEC 3/4 #アル・アジュマ #フセイン・アブドゥル・ガーニ #アル・オワイス #アル・マアユーフ #キングカップ #ヘガジー #タレスカ #カリオ #バネガ #マレガ #イガロ #ミシェル #ダービー #リヤド_ダービー #ジェッダ_ダービー #クリスティアーノ_ロナウド #ロマリーニョ #イガロ #ゴメス #サウジ_ロシェン_リーグ
47 Comments
ابسط حقوقه 😂😂😂😂
الشماته طبيعيه في حالته .
أول أعلامي يبرد قلبي ..فعلا الأنديه عندهم أهم من المنتخب بكره يرجع الدوري وينسون المنتخب ومشاكله مبرووك عليكم دوريكم العالمي؟؟؟؟
بالله من جد انهزمنا من اندونيسيا ؟؟!
مشكلتنا حنا ما نقول الحقيقه نبالغه في كل شئ
دوري غبي ومنتخب اغبى، اتمنى من كل قلبي باذن الله المنتخب مايتاهل
منتخبنا يحتاج مدرب وطني
مشكلة ليست بالمدرب مشكلة تغير كادر إداري كامل مسؤؤل عن منتخب رينارد ماعنده شيء يقدمه للمنتخب مانشيني أفضل منه مراحل
مانشيني كان واضح مع المنتخب الرجال قايلكم بعد مباراة اليابان انتم تبون التشكيلة ذي 4-3-3 يعني فيه تدخل في عملة … ولذلك بدل ما تجيبو مدرب ب الملايين سوو عقد مع المسحل يدرب المنتخب ونتهت بلاشي شغل من تحت لتحت 😁😁😁
اذكروا الله وصلوا على النبي وسلموا تسليما كثيرا كثيرآ ما ما قلتها برامج رياضيه للشوي والبيزات والا تحليلهم لكورة مستديره وجلد منفوخ هشش بشش😎😂
العجمة قال الزبدة
و الدليل ان الأندية أقوى عدد الأجانب فيها خاصة النادي المدلل يبي كل لاعبينه أجانب مثل ريال مدريد حتى يجيب كاس العالم للاندية 😁
قصدك نادي واحد اقوى و اهم من المنتخب ومن كل الاندية
هذه الحقيقة كقرص الشمس في رابعة النهار 😶🤪
منتخب مضحك
عساکم دائما خسرانین دنیا واخره
المشكله بالمسحل واللي معاه كلهم حسبي الله عليهم
الهلال اهم من المنتخب
علم وزير الرياضه.
وعلم المسحل وربعه. بربسه وخربطه فاضيه
لو جايبين مدرب وطني. كان فازو
معطيني الكورة اهمية حتى حلالنا راح معها
كلام خراط من المذيع
المنتخب ضعيف و وضعه مسخره بسبب قرارات الاتحاد الخبله ع راسها جلب المدرب مانشيني
شدخل الانديه
حط لايك ويش فيها لانو ظلم نواف العقيدي وحرم النصر في بطولت آسيا
هو فريق واحد الله يهديك 😂 ولا بقية الفرق تخريب إداري وظلم بائن
لو الأندية ليست أهم من المنتخب كان بكل بساطة جعلوا مدرب الهلال مدرباً للمنتخب منها 90٪ من لاعبي المنتخب هم من الهلال ومنها يعرف كل الفرق وكل اللعيبة فيها
طبعا الامكانيات اللي تملكها السعوديه تفوق كل الدول العربيه ولكن السؤال أين يكمن الخطاء .
ممكن نقول الحل الممكن منع لاعبي المنتخب من اللعب مع انديتهم كعقاب لهم على لعبهم المباريات بدون روح وقتاليه . و ان يكون المدرب وطني كسعد الشهري وهو من يختار اللاعبين و من برا الانديه الكبيره الاربعه. ومن دوري يلوو . وقبل وقت كافي من بطولة دوري كاس الخليج العربي التي ستقام في الكويت
ويقدم الاستاذ المحترم ياسر المسحل استقالته ويستلم بدلا عنه شخص اخر غيور على المنتخب .
وكان من المفترض ان يهاجم الاستاذ ياسل المسحل اللاعبين على تخاذلهم في اللعب امام اندو نيسيا . بدلا من مهاجمة الحكم لعدم احتسابه ركلتي جزاء مهما كانت اخطاء الحكم ..
قصده الانديه اقوى هي لما جيسوس كان جاء للمتتخب وبقدرة قادر صار للهلال
لاعب ماعنده دم
لاعب ماعنده دم لوكان ماهو في الهلال كان ماكان موجود
المدرب كفووو تستاهلون مين يفكر في منتخبكم الدايخ😂😅
يا الاخو السعودي الدول كلها كامت تجنس اندنوسيا كم مجنس عدها ؟
الميول والمزاجيه وتصفية الحسابات خربت علينا الدوري والمنتخب وهاذي آخرتها
اتحاد المسحل فشل فشل ذريع ويجب اقالته قبل مدرب المنتخب وركله خارج الإتحاد السعودي
متى نسمع طرد المسحل ولجانه
يا حبكم لتكبير المواضيع
مانشيني حاط لايك على كل صور المنتخب بس انتم تبحثون عن اثارة البرنامج
بكل الدول المنتخب اقوى واهم من الاندية
إلا عند الاتحاد السعودي للأسف
بكل الدول الاندية تعمل الف حساب للاتحاد
اصلا المنتخب دايخ ولا فيه لاغبين
كويس انه حط لايك ما كب العشا
من المنتخب مافي ولا لاعب ينشد به الظهر
المشكله واضحه ويبيلها شغل وتأسيس يبدأ ببناء جيل بدنيآ قوي منضبط داخل النادي وخارجه، لعيبتنا لما تشوفهم ضد المنتخبات الاخرى تحس جايين من مجاعه مع احتراني لعطائهم واجتهادهم، اندنوسيا اصغر فريق كانو لعيبتهم اقصر منا واضعف بدنيآ، الان لعيبتهم بنيتهم الجسديه تغيرت وطبقو الاحتراف فعليا
يعني الموضوع ثقافة مجتمع، لاز نهتم ببنية ابنائنا وننشئهم بدنيآ لاستخدامهم في كافة المجالات وهذي تنعكس على عقليتهم ووعيهم وصحتهم االذهنيه والبدنيه
يعني الحل التركيز في بنية الطفل من العائله والقطاعات مدارس مستشفيات انديه صحيه ومراكز صحيه واهتمام مجتمعي مشترك
واضمنو بعدها ننافس في المحافل الدوليه
لامدرب ينفع ولا اداره ولا اي شي واللعيبه كنهم زومبي مقارنة بالمنتخبات الاخرى
اما حاليا الموضوع سيظل في انتكاس لان الدعم للانديه في جلب الاجانب مدربين ولعيبه وحكام
محنا ناقصين وعندنا كل الادوات بس لتزم نستخدمها صح
الخلل في جودة اللاعبين( لاعبين انديه )
والله لو تجيب مدربين العالم انه نفس المستوى والنتيجه
فلا تبالغوا في الطموحات
هذه بضاعتنا رديئه
كم مدرب حضر إلى المنتخب وثاني يوم الغاء عقد ؟،؟؟؟؟؟؟
❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤
لا اقتنع بنزاهة الرياضه وتحيط الشكوك بما نراه لتفضيل مصلحة نادي على مصلحت منتخبنا الجريح إلم يكن فيها إلقاء القسم على عمله في هذا المجال
( الله يذكرك بالخير يا احمد عيد انت محارب وابدعت كيف لو اعطوك الإمكانيات الحاليه )
هل من يديروا المنتخب وطنيتهم للفريق ام للوطن .. الشكوي لله .. لا رقيب ولاحسيب ..
تستاهلوووون
دليل على رخامة روسكم يالسملق
لابد من محاكمة ياسر المسحل
بغض النظر عما بدر من مانشيني إلا أنه من وجهة نظري لم يخفق سوى في مباراتنا ضد اليابان مع تقديم اللاعبين مستوى جيدا جدا أمام اليابان —والتعادل ضد البحرين وأندونيسيا بسبب إضاعتنا لركلتي جزاء ومعها ٤نقاط كانت في متناول اليد