Share Twitter Pinterest Facebook LinkedIn Bluesky Reddit Threads ロペテギがエン・ネシリのファイルであるワリド・アル・レグラギを砲撃し、ワリドが彼に応じる、セビージャの監督、モロッコ代表チーム、モロッコ代表チームのニュース、サッカーのニュース…
@simoelmolmou2137 on 2022-12-13 10:15 PM دابا شكون اللي ف النصف د كأس العالم لوبيتيخري ولا وليد الركراكي
@samirbouomdouz330 on 2022-12-14 12:48 AM أحفاد طارق آبن،المغاربة الأسود،لايعرفون المستحيل،يحاربون حتى الإنصار،لأن المغاربة الرجولة من الطفولة
@red1red140 on 2022-12-14 1:27 PM وهاهو الركراكي حشاه ليكم نتا ولوبيتيغي بزوج في الوقت بدل الضائع هههه
@chichaoui4504 on 2022-12-14 4:27 PM اخبار فاشلة . الركراكي كلامو كان موجه للمغاربة . و الكلام ديالو كان تحفيزي و ليس اساءة لشخص النصيري
@redaelabbassi3579 on 2022-12-14 5:37 PM واش مدرب اشبيلية قال لك هاد الهدرة في ودنكههه هو براسو معارفش واش قال هاد الهدرة اوً لا
@amineelhanafi6883 on 2022-12-15 10:35 AM نتا دبا اللي داير هاد السطوري … هاهوا الركراكي ماركا عليك و عليه أكبر إنجاز فالتاريخ …
@brahimtob4 on 2022-12-15 6:23 PM عنوان لا علاقة عندك مخدرات مدرب مشى شحال هادي من إشبيلية هوى لي جاب ناصري حتى بونو عطهوم فرصة باش بانوا
@dima_Maghrib24 on 2022-12-17 2:22 PM بكل بساطة: مريض يعني لم ينجح بعد في تسجيل الأهداف مع المنتخب الوطني. على كل حال, هدف النصيري أهل المنتخب إلى نصف نهائي كأس العالم , و بالتالي السيد الركراكي كان عندو الصح
@samolawa8953 on 2022-12-20 8:50 PM آش سجل ف الدقيقة تسعين..؟!شفتك غ تهيطر..و المدرب جمع قلوعو شحال هاذي من إشبيلية..و الموضوع تافه للغاية.و انتهى الكلام.
@ezouinemohammed2676 on 2022-12-22 6:48 AM كيف قصفه وكيف سجل عليه هدفا في الدقيقة تسعين ٠٠ هل انت مغربي؟
34 Comments
منين جبتي هاد المعلومة؟؟؟؟؟ باراكا من لكذوب
نتا سير داك لبيت لي قلتي سجل داك الزامل خشيه فكرك نتا وياه
wach nta labas makathas bwalo nta li kabali li mrid
دابا شكون اللي ف النصف د كأس العالم لوبيتيخري ولا وليد الركراكي
سير اوا الحمق لي ولدك شوف ليك شي خدمة تنفعك
اشمن هداف الله يهديك….وليد بزاف عليه وعليك
والأن وليد الركراكي يسجل ملايين الأهداف على لوبيتيجي 🤫🤫🤫😜
وبعدو علكوم وليد خليو سيد ؤخدم وبعدو وسير تكل لبصارة
أحفاد طارق آبن،المغاربة الأسود،لايعرفون المستحيل،يحاربون حتى الإنصار،لأن المغاربة الرجولة من الطفولة
وانت مع من… سير توضى وصلي ليك جوج ركعات.. غسل ذنوبك
تتخربق
غير موفق اخويا ماشي هادشي لي وقع تماما
كنتي معاهم ؟
و راك حامض
وهاهو الركراكي حشاه ليكم نتا ولوبيتيغي بزوج في الوقت بدل الضائع هههه
اخبار فاشلة . الركراكي كلامو كان موجه للمغاربة . و الكلام ديالو كان تحفيزي و ليس اساءة لشخص النصيري
المهم راه سجل اليوم عليكم كاملين ومن يضحك اخيرا يضحك كثيرا
واش مدرب اشبيلية قال لك هاد الهدرة في ودنك
ههه هو براسو معارفش واش قال هاد الهدرة اوً لا
imekan la te3erifo ma3ena al9asef
نتا دبا اللي داير هاد السطوري … هاهوا الركراكي ماركا عليك و عليه أكبر إنجاز فالتاريخ …
لوبيتيغي راه شحال هادي مبقاش مع اشبيلية اصاحبي
عنوان لا علاقة عندك مخدرات
مدرب مشى شحال هادي من إشبيلية
هوى لي جاب ناصري حتى بونو عطهوم فرصة باش بانوا
عنوان الفيديو من صنع خرائري
يقصف ترامو هههه
finahuwa l القصف fl hdra
هاد صاحب الفيديو أكبر مكلخ أعداء الوطن
بكل بساطة: مريض يعني لم ينجح بعد في تسجيل الأهداف مع المنتخب الوطني. على كل حال, هدف النصيري أهل المنتخب إلى نصف نهائي كأس العالم , و بالتالي السيد الركراكي كان عندو الصح
غاكتخور فكرك
غلكتخربق اصديقي بنتي ليا حافظ و مفاهمش
صدق من قال كاين عندك صح
آش سجل ف الدقيقة تسعين..؟!
شفتك غ تهيطر..و المدرب جمع قلوعو شحال هاذي من إشبيلية..
و الموضوع تافه للغاية.
و انتهى الكلام.
كيف قصفه وكيف سجل عليه هدفا في الدقيقة تسعين ٠٠ هل انت مغربي؟
Regraoui gragi no
شمن هدف سجل يا الكيدار