Share.

45 Comments

  1. Salem âlaykoum juste mon frère que Ismail va pas régressé au contraire Marseille c'est un bon club et il vont bien réussir avec gouiri inch'Allah

  2. بالاك راح على جال المنتخب باش اكون حا ‏‪ضر. ممكن خاف يتصاب ويضيع فرصته مع المنتخب خاصه وان الدوري الايطالي قوي بدنيا وفيه اندفاع بدني كبير. ممكن عليها حب يلعب في نادي ميكونش فيه الاندفاع البدني.. ممكن هو خمم في المنتخب

  3. من البداية غلطت حياتو كي قعد فالدوري الايطالي.. دوري ضعيف ملاعب ثقيلة كان عليه يروح للدوري الانجليزي كي طمعت فيه ارسنال

  4. صفقة في المستوى الخبر متاكد لانه علق عليها في تويتر بالقلوب الزرقاء والبيضاء بألوان مرسيليا لا تنسا هشام ان مرسليا في دينامكية كبيرة وتم باستقدامات للعام المقبل لدوري ابطال اوروبا بن ناصر rabio et guiri وسط ميدان قاتل لا تنسا ان له اصابتين ليس من سهل لفريق كبير انتدابه

  5. مارسيليا راه يشري لاعبين كبار مثل غويري بن ناصر ادريان رابيو ماسون جرينوود امين حارث ان شاء الله يشترو عمورة

  6. شعال هو لاصق في الميلان رغم العروض والاهتمامات التي جاءته بعد فوزه بكأس افريقيا والمستويات القوية التي قدمها مع الميلان ولكنه فضل البقاء صراحة لم يعجيني تسير مسيرته الاحترافية مع انه لاعب ذو مستوى وفي الأخير الذهاب إلى بطولة مكاش

  7. مليحة كل عام يلعب رابطة ابطال اوروبا احسن من سعودية و ميلان اسم فقط خاصة في فترة اخيرة و ماذا لو ميلان اشترو لاعب خط وسط واصبح بناصر دكة. كنا سوف نتمني خروج بناصر

  8. حاجة مليحة بزاف باه يسترجع مستواه وممكن يرجع لميلان ونحتاجوه فكاس افريقيا شفناه في ميلان ديما مبليسي ومع المدرب الجديد مراهش يلعب بزاف

  9. انا بالنسبة ليا صفقة مليحة ليه هو يبدل من الميلان لي مراهوش يلعب فيها بانتظام

  10. نهدرو صح بدون عاطفة بن ناصر لديه امكانيات و لكن بدنيا ميقدرش يشد رتم مستوى عالي في مرسيليا دوري يمكن يبرز خير

  11. اسماعيل مصاب إصابة خطيرة وان اكمل مشواره في الدوري الايطالي المعروف بالصراع و التدخلات الخشنة و بالنظر لمكان لعبه كوسط استرجاع ستعاوده الإصابة بسرعة ، لهذا فمن الافضل الرحيل عن الدوري ، خيار موفق في وقت مليح لاسترجاع مستواه و اللعب مع الفريق الوطني دون اصابات .

  12. الأخ هشام خطورة للوراء تليها قفزة عملاقة ….. هو خيار رياضي لان مع مرسيليا ممكن يستعيد مستواه وتجنب للإصابات لان الدوري الإيطالي معروف بالخشونة ….

  13. خصارة بن ناصر نورمالمو يروح لإسبانيا ولا انجلترا مارسيليا نظن سي هشام دار خطوة للوراء بن ناصر لاعب غير عادي غويري نقدر نقول دار درجة للامام بنسبة لنادي لي كان فيه

  14. ولكر 40 سنة من السيتي راح للميلان وسي خونا بن ناصر 26 سنة رايح من ميلان ل مرسيليا!!!!! رجع اللور 100 خطوة راسك يحبس ليجوار تاعنا كي هوم كي ليمناجير تاعهم 👌

  15. ناصر غادر میلان غاضبا بعد تصريح مدرب میلان عندما سألوه على تغيير بن ناصر في شوط ثاني امام انتر قال انه اراد ان يعطى وسط میدان قوة وهذا تصريح اغضب بن ناصر و انصار ميلان ما جعله يقبل عرض مرسيليا

  16. بنسبه لي اسماعيل بن ناصر امليح ليه كي راح مرسيليا في ميلان الإيطالي راح يكون عندو مقابلات كامل اصعب وفيها شحنات وضغط كبير عليه راح يتعرض للإصابة وزيد كي يجي المنتخب الوطني راح يكون مرهق شوف مثل اللاعب عثمان ديمبلي عندما راح بيسجي مزاد اتعرض إلى إصابة كبير

  17. بالعكس مرسيليا احسن ليه . لأن ميلان ضغطو عليه بززاف باش يرحل ولما رجع يلعب هو ضغط عليهم باه يرحل نستعرف بيه .

  18. هشام بن ناصر معجبوش الحال كي خرجو في المقابلة الأخير مابين الشوطين كانت سخون في غرفة الملابس مبين بن ناصر والمدرب بن ناصر هدر مع المسؤولين تاع الإدارة هو قالهم اروح الي مرسيلية مروحش الي فريق اخور. المشكل هو المدرب.

  19. هو حاب إروح مرساي كانت عندو اتصالة مع المودير الفني هشام واش يطور 27 سن راهو لاعب الكبير بن ناصر عندو اسمو في اوروب مرسيلية راهم كانو في اتصلاة مع بن ناصر من العام لي فات حتى الإدارة تاع ملان

  20. أداء خير من العيبين كامل خرجو مبين الشوطين بن ناصر معجبوش الحال صارم كلام مبين المدرب وبن ناصر بحضور زلطان ملاخر بن ناصر فراه تم على السخانة قلهم انروح

  21. الاخ هشام شخصية بن ناصر قوة لا خوف عليه ربما طريق ظيق ولكن متفأل لأن بن ناصر يعلم جيدا مادا يفعل 😊

Leave A Reply