al -owaisはAl -ahlyに戻りますHaitham al -asiriは販売されていません投資ファンドは動いていますミンディとデマイリ、サウジアル・アアリー・サウジ・アル・アアリー・アアリー・ジェッダ・リヤレス・ヴィエガ・ヴィエガ・ヴィエガ・ヴィエガ・ヴィエガ・ヴィエガ・フィルミノ・キシエ・デメア・イバンズ・メンディ・ア・サウジ・アル・アアリー・マッチAl -ahly Player al -ahly Dory Rusheen Yaisleh Fermino Riyad Maximan Demair Eibanz Gabriel Vega News al -ahly Saudi Arabia Mehrez al -ahly Saudi、Saudi al -ahly Saudi Adabia Today、Saudi Arabia News、Al -Ahly Saudi Arabia、 Al -ahly Saudi、Saudi al -ahly、al -ahly Match Analysis、al -ahly Analysis、al -ahly Analysis、al -ahly Match #diwan_ali
24 Comments
مندي فاشل المدرب فاشل زيه صراحه بديت اشوف هذا المدرب مو صاحي انا بالنسبه لي ما عندي زي وليد عبد الله وليد عبد الله مستحيل احد ياخذه سبحان الله نفس الشيء طنجره ولقت غطاها مندي الوليد عبد الله كلهم نفس الشيء كل نفس التخبطات
اكيد وين المشكلة حنا بزمن الاحترام وماينلام انه راح الهلال
وهذا لايك لشواربك وشواربك العقيد
اتمنى العويس مايعود للأهلي لانه احد اسباب هبوط الاهلي
لا
لست مع العودة نهائياً
مندى ليس له علاقة بكرة القدم من من النادى الاهلى تعاقد معه
المهم تغير هذا المدرب الألماني ((ماتياس يسلي ))مدرب فريق الأهلي السعودي لكرة القدم الراقي من جدة الذي عمره((35))سنة قليل من الخبرة وليس لديه تجارب في المباريات المباريات والاتية والجائزة واستغنى عن مدرب الوطني السعودي المحلي ((يوسف عنبر))وعدد من اللاعبين السعوديين الوطنيين المحليين ووزعهم منهم واعاراتهم منهم على سبيل مراد خضري والغير لازم ارجاع مدرب الجنوب الإفريقي الجنسية بيتسوا موسيماني ❤❤❤
لاعويس بعد اليوم
العويس افضل من الحارس ميندي
هيثم لاعب جيد مثله مثل الاجانب الموجودين بالاهلي
انا ضد التخبط الحاصل حالياً في النادي بيع مستقبل الحراسه في النادي للهلال وجلب لاعب رفض النادي في وقت صعب العويس غير مرحب به في النادي
هيثم وخضري وسميحان والرشيدي خط احمر يجب عدم المساس بهم هم مستقبل الفريق هذه الإداره اذا لم تعمل لمستقبل الفريق فعليها ترك القلعه واحلال الرجل المناسب محلها
لا نريد العويس . يرحم والديكم لا نريد العويس
ماصدقنا طلع من الاهلي
وهوا احد من ساهمو في هبوط الفريق الى الدرجة الاولى . وليس محمد الربيعي
الهلال كانو طمعانين فيه و يوم شافو انهم راح يتضررو منه عافوه وعرضوه على الاهلي . فكونه منه يرحم والديكم . وايضا لاعب باع الاهلي بهذي الطريقة لا نريده لو يقولون خذوه بلاش .
مع احترامنا له . الاهلي اهم منه عندنا ..
والله اتمنى يروح هيثم وناخذ محمد كنو والله صفقه تفيد الاهلي كثير
٨ محترفين الاهلي كلهم ممتازين اذا بيستغنو عن لاعب يستغنو عن مندي او فرمينو
نعم العويس قائد ومدرب بعد
ارجو من الجماهير عدم حضور المباريات القادمه للفريق الابعد الحصول على الصداره
مع نفسك العويس للأهلي
الهلال اتفق مع شباب النصر لانتقال العويس لهم
مع انهم مايستاهلون وافضل انه يروح للاهلي احسن الشباب يستاهل الأهلي
نريد محمد العويس حارس أساسي العويس حارس ممتاز لا نريد مندي
معروفه الصفقات اولها كنو
يوجد فى الاهلي افضل من كنو عبدالله عطيف يعنى لايوجد فائده الاهلي
هيثم عنده موهبة وسرعة بس مشكلتة الحالة الذهنية وفرط الحركة نفس حالة الربيعي حارس كويس بس مربوش .
اما العويس فحارس لاغبار عليه/ فعودته للاهلى في حالة عدم وجود حارس متمكن ومعروف/ فلا باس بعودته للاهلى/اما الحارس مندى/ فليس بحارس بل هو خدعه دعاييه عالمية اوربيه كاذبه /لا اظن احدا يقبله لاشراء ولا ايعاره /بل هو خسارة واضحة /خسرها الاهلى وانخدع فيها وورط صندوق الاستثمار النادي الاهلى فيها/فماذا نقول بعد هذه الفضيحة والخدعه/ايضا/ الغشش والخدعه فليست في مندى وحده /بل هناك لاعبين على كثر في الانديه السعوديه امثال مندى ومستواه /فمندى وامثاله لا وجود لهم في الاهلى وليس النادى بحاجتهم /فهذه الحقيقة امام اعينكم /تفهمتموها ام لم تتفهموها /والله المستعان…
العويس لا لا لا لا لا لا لا لا
وهيثم خط احمر
نعم عسيري خط احمر
والاهلي ليس بحاجه النكبه العويس لان بسببه خرج الاهلي للاولى وافهمها زي ماتفهما تامرروا على النادي بسبب صفقة العويس
نعم
أؤيد عودة العويس لعرين الملكي
ومن المعروف ان العويس
يحب النادي الأهلي وجماهيره
وإذا عاد فعودته ليست غريبة
فنحن نعرف انه أجبر على مغادرة النادي الملكي