فاعل خير ملكع : الناس هم نفس الناس اللي بالي بالك كنا مسببين لهم هسهس و فيسفيس و رسرس تستس لكن لما رجع الاتحاد لمكانه الطبيعي الناس حسحس "حسو" ان فيه منافس رجع مو اي نادي الاتحاد رجع
يعني ندعي ربنا يخفي وهج الهلال رجعنا الاتحاد ولان السيناريو عندهم ما تحدث ووقف عند نقاط قطاف. ف غيروا. الخطه بالكامل. نضرب فيهم من البدايه عشان نقدر نجمع اكبر عدد من سيناريوهات المؤامره غيرا التحكيم و لا اللوبيات لان الاتحاد ماينفع نقول عنه لوبي ولان الهلال حتى الحين ما سوا اي تحركات في الصفقات عكس الاتحاد بدري بدري. فالناس هذيلا مركزين على الاتحاد اعانك الله يالاتحاد الناس اللي عندنا لا يشبهون الناس اللي عندكم. لكن هسهسهم واحد
24 Comments
مييين????
عبدالله الفريني
باذن الله نرجع اقوا. اي والله هس هس بس مو انا الي اسيب فريقيي وحاضرينننننننننن
حسبي الله عليهم الله يكفينا شر الحاقدين
معروف الاتحاد اذا رجع مكانه الطبيعي يسبب قلق وخوف عند اعداءة
كان الاتحاد في اجازة ثم انتهت وعاد للعمل
جايب لهم الهسهس ومطير النوم من عيونهم هؤلاء الشرذمة الفواسق عليهم من الله مايستحقون غثونا هؤلاء الهمج البقر الله يغثهم!!!؟)
النصر وضحه 😂😂
والله كدا كدا مايخوف اي فريق الاتحاد والشباب بس قطع تشليح لبعض الفرق لاتنتظر منهم بطولات
مافي غيرها ام الكباير النائحه المستجيره فريق الفقر او النسر ابو الولايش اصحاب اللطميات وإدعاء المظلوميات مفسدين الدوري السعودي
وجه البومه
احنا عارفين مصلحين لي مين الهسهس لي اطقايه العفن
فهد المولد ههههههههههه فضح ام امهم
الهلال و النصر انتبه منهم اذا حقدو على طول شغل من الكواليس
ايوا الله استاد وليد رغم أن الاتحاديين كلهم مسالمين ⚫🟡
اكيد الفقراويه
كلامه كله كذب في كذب ومحاولة رمي الكره بعيدا عنه وعلى كل حال دامه تعاقب هذا اكبر دليل ع ارتكابه للخطأ
صدق من سماك ابو فم اسود
الايام الماضية
سلامات
عند الهلال اولآ وبعده النصر
مسوية هشهش لك انت وبقية الطواقي.. زواج المصلحة لن يطول
فاعل خير ملكع : الناس هم نفس الناس اللي بالي بالك
كنا مسببين لهم هسهس و فيسفيس و رسرس تستس
لكن لما رجع الاتحاد لمكانه الطبيعي
الناس حسحس "حسو" ان فيه منافس رجع مو اي نادي الاتحاد رجع
يعني ندعي ربنا يخفي وهج الهلال رجعنا الاتحاد
ولان السيناريو عندهم ما تحدث ووقف عند نقاط قطاف. ف غيروا. الخطه بالكامل. نضرب فيهم من البدايه عشان نقدر نجمع اكبر عدد من سيناريوهات المؤامره
غيرا التحكيم و لا اللوبيات لان الاتحاد ماينفع نقول عنه لوبي
ولان الهلال حتى الحين ما سوا اي تحركات في الصفقات عكس الاتحاد بدري بدري. فالناس هذيلا مركزين على الاتحاد اعانك الله يالاتحاد
الناس اللي عندنا لا يشبهون الناس اللي عندكم. لكن هسهسهم واحد
مين كابوس الاتحاد يقولون مر مع شارع الصحافه بجده وسمعو ضحكته الشهيرة واطفئو انوار النادي
والله لا هسهس ولا بسبس بس انت فتان مولاقي للحين من يوقفك عند حدك وتهجمك على النصر وجمهوره لعنة الله عليك ولكل انسان يزرع الفتنه بين جماهير الاندية