لان من بيع القمصان و السياحة الي حتزيد حتى ان فينيسيوس عمل ستوري في انستا انه يتابع الدوري السعودي فهاذا من خطط 2030 السعودية. اما عن المنتخب انت عندك حق بس هو مش من خطط السعودية بس ممكن انهم يعملو اكاديميات لكن مع ذلك هذا بيجيبلهم مستثمرين كثير في الدوري و كذا يعني اموال مضاعفة.
2 Comments
طبعا اول شي استمر محتواك جميل جدا والمونتاج حلو ثاني شي السعودية راح تستفاد في الصرف في رونالدو وبينزيما اكثر من المنتخب
لان من بيع القمصان و السياحة الي حتزيد حتى ان فينيسيوس عمل ستوري في انستا انه يتابع الدوري السعودي فهاذا من خطط 2030 السعودية. اما عن المنتخب انت عندك حق بس هو مش من خطط السعودية بس ممكن انهم يعملو اكاديميات لكن مع ذلك هذا بيجيبلهم مستثمرين كثير في الدوري و كذا يعني اموال مضاعفة.