Share.

2 Comments

  1. طبعا اول شي استمر محتواك جميل جدا والمونتاج حلو ثاني شي السعودية راح تستفاد في الصرف في رونالدو وبينزيما اكثر من المنتخب

  2. لان من بيع القمصان و السياحة الي حتزيد حتى ان فينيسيوس عمل ستوري في انستا انه يتابع الدوري السعودي فهاذا من خطط 2030 السعودية. اما عن المنتخب انت عندك حق بس هو مش من خطط السعودية بس ممكن انهم يعملو اكاديميات لكن مع ذلك هذا بيجيبلهم مستثمرين كثير في الدوري و كذا يعني اموال مضاعفة.

Leave A Reply