Share.

33 Comments

  1. أنا مغربيه وافتخر بي مغرببتى وشعارون الخلد الله الوطن الملك وعاش الملك محمد السادس نصره الله

  2. العز العز العز احسن راس لافوكا.الصراحه مايفرحلك غير ولد بلادك

  3. والله هذ ركراكي حلمت به فالليل هاز الراية ماشاء الله عليه

  4. ياعباد الله رنة صوت الركراكي فيها شيء من صوت عبد القادر السيكتور العزيز على كل المغاربة 😂😂😂❤❤عبر عليه انت مغربي بعدا ، اصاحبي قل كلام الخير فولاذ بلادك وخا تكون النتيجة زيرووو

  5. الله احفظ هاد وليد الركراكي (يتكلم بعفوية من النوع اللي ماكيخافش (اه انا مغربي وليد انا اللي كتبت هاد التعليق(والله العظيم كنكتب هاد التعليق اوشداتني البكية والله العظيم(مند سنة 1986 مافرحنا الفرح عندنا قصير معاكم سنة 2004 ومع الرجاء المغربي البيضاوي العالمي سنة 2013 ان شاءالله الفوز علي اسبانيا

  6. واعرة عندك سي وليد تقاتلوا ربي معاك الرباح الرباح الرباح الرباح مع إسبانيا بغينا ماتش يبقى في التاريخ الله معاكم

  7. تبارك الله عليك ياوليد الركراكي، اخلاق وشخصية مميزة ما شاء الله عليك.
    شكرآ على انجازك وعلى الفرحة التي اعطيت لجميع المغاربة ذاخل الوطن وخارجه ولدول عربية أخوية كذلك.
    نتمنى لك وللفريق المزيد من العطاء الجميل والتفوق والانتصار يارب 🤲

  8. منتخب مرضي الوالدين بدعوات المسلمين غادين تمشيوا للفوز الكبير

  9. 🤣🤣🤣💪💪💪🦁🦁🦁 sbo3a 9talni badahk tahiya lik inchaallah tjiboha watchad khas l3alam ya rabí 🤲🤲🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦 llah indarkhom 🤣🤣🤣9talni nta maghribi ba3da waaaw raw3a 💪💪💪🦁🦁

  10. مبروووووك علينا الفوز والله يدومها فرحة يارب والله يحفظك ياوليد فرحتينا انت وولداتنا الله ينصركم

Leave A Reply