Share.

27 Comments

  1. حمد الله ثقيل الحركة ……السرعة المطلوبة معندوش…..كتحسبه باغي يماركي ولكن حركتو ثقيلة بزاف……خاص الركراكي يدخل دشيرة لعل وعسى

  2. حمد لله عليه الضغط من الركراكي ما باغيش يدير لعبو متنساوش راه يله انسجم مع اللاعبين ونتوما الوجوه النحس كيفما دارنا وحلا معاكم تقواس وراه نتوما لي مكتلعبو تا وزة

  3. براكة من الانتقادات غير البناءة ،حمد الله لاعب كبير وهو كان سبب في تمرير الكرة إلى زياش في اللقاء البلجيكي ،،،متبقاوش تشوفو اللاعب من الزاوية الضيقة.

  4. وقف الصورة او شوف شحال من مدافيع . او شوف واش كاينة شي مساندة هجومية . بوحدو في مواجهة ثلاثة مدافعين او المساندة الهجومية جات متاءخرة .

  5. حمد الله لعب تقيل جدا لايصلح لمباريات رتم العالي عكس يوسف الناصري

  6. من انتقدحمدالله لايفقه شيءافي الكرة حمدالله احسن مهاجم بتاريخ الكرة المغربية حمدالله اختصاصوالمسةالاخرةومن كدب كلامي الركراكي قال حمدالله ديل الكاري

  7. حمد الله ليس لديه ما يقدمه للمنتخب المغربي في هاد كأس العالم…لاعب فاشل وضعيف بكل المقاييس

  8. لي كيقول دون مستوى لا يفقه شيئ في الكرة سيد كيلعب تحت الضغط عمرك تسنى منو شي حاجة يلى بقيت لاعب لور متحكمو عليه حتى يلعب 90دقيقة ماشي كيدخلو حتى تبقى10دقايق ملي دخل هاد الماتش كنا لاعبين لور

  9. صراحة هو طريقة ديال لعب ديالو بحال سواريز تقيل بزااف

  10. والله انهم لا تفقهون شيء في كرة القدم مجرد تافهين تحاسبون لاعب لم يلعب الا دقائق دون الرسمية حتى الان مع لاعبين جدد 👎

Leave A Reply