アハメド・アルラウィ バッサム・アルラウィ カタールオリンピックチーム ユニス・マフムード ホリデーチーム 外国人招集 ダニーロ・アルサイード ジダン・イクバル アブドゥル・スルタンの死…

Share.

2 Comments

  1. الله بحفضكم بحق محمد وال محمد وسلم وعجل فرجهم الشريف احسنتم كابتن علي جاسم كل التوفيق للمنتخب العراقي العضيم ولكم ياكابتن علي جاسم

  2. عراقيين قديما سلموا أبناء القادة و آل البيت عليهم السلام( و على رسولنا الصلاة و السلام) لفسقة أموين فقتلوهم وشاميين فضلو المال على آل البيت كما منهم الآن من فضل المال على الشيخ أحمد عبد الكريم الجوهري وكما أبناء القاءد إسماعيل هنية سلموهم منافقين فقتلوهم.عار عار عليهم.
    كانت خطط السامري الدجال و جماعتو الصهاينة و ال40 حرامي الذين يطيل أعمارهم لألف سنة و منهم كعب الأحبار الذي كان قريبا لعمر بن الخطاب..عمل و خطط ضد نبينا محمد صلى الله عليه و على آله و سلم و دينه و إشتد المكر والنفاق و الخدع بعد وفاة الرسول صلى الله عليه و على آله و سلم..
    هم يعلموا أن القرآن الكريم محفوظ من الله عز وجل فلم يشتغلو في تحريفه لكن إشتغلوا في الصف الأول لقادة العالم الإسلامي بمكر خبيث جدا.
    أنظروا الآن من من القادة الإسلاميين يمشي على نهج الرسول صلى الله عليه وعلى آله و سلم، ولا واحد يمشون على قوانين أمريكا لا يتبعو القرآن العظيم ولا في قانون .
    الان في وقتنا مزال الدجال السامري و ال40 حرامي تبعو يستمرون في معركتهم ضد الإسلام بطرق خبيثة جدا.
    بالوقت تسلمت قيادة فاسدة الأمة الإسلامية(الأمويين)يتظاهرو بالإيمان و هم تبع نساء و خمر فقط فسقة عريين لا رجولة لا كرامة و إبحثو عن مقولة من قتل الحسين تتأكدو..
    ثم الشيعة جعلو الحسين هو الرب ظنا منهم أنه يكفر عن عارهم.الشيعي و السني الصوفي كلها إفتراءات مع الوقت صارت عقاءد و مذاهب، الأصل مسلم فقط على منهاج النبي محمد صلى الله عليه و على آله و سلم.
    العراقيين حاليا و الإيرانين و من جاورهم معكم فرصة لمن أراد أن يلاقي الرسول صلى الله عليه وسلم و و وجهه أبيض.و الفرصة هي خلع هاذ الملاعين في القدس.
    و لماذا الفرصة لكم لأن الله عز وجل ذكركم في القرآن العظيم أنكم من تحرقوهم و تدخلوه كما دخله أجدادكم أول مرة.
    ومن فضل منكم الآن الجلوس و عدم التقدم لهذا الإنتقام فهو ليس برجل و هو بمثابة إمرأة ساقطة.
    يا من تقدم أقول له الجنة أفضل من الدنيا و الشهادة في سبيل الله نعمة عظيمة.
    و عند تقدمكم كل الأمة الإسلامية راح تقدم و تتوحد تقدمو ولا تخافو أمريكا و غيرها بل هم يخافون العراقيين. جورج بوش الإبن قام بحملته ضد العراق خوفا من بابل اللعينة الموجودة عندهم هم يعلمو أن العراقيين من يخلع اليهود هؤلاء في الأقصى .
    تقدمو و لاتخشو العواقب فالأجر الجنة و من جلس فهو رذيلة ليس برجل نسأل الله العافية.

Leave A Reply