アルヒラルとアルナスルの試合の概要、アルヒラルとアルナスルの試合のゴール、アルヒラルとアルナスルの試合に対する反応、今日の試合を見逃した人のために、今日の試合のすべてのゴール、今日の試合を見逃した人へ、YouTube、今日の試合を見逃した人へ、今日の試合の全ゴールと解説者の狂気、今日の試合を見逃した人へ、今日の試合を見逃した人へ、今日の試合をまとめ今日の試合を欠場した人へ 今日の試合を欠場した人へ 今日の試合の全ゴール 今日の試合を欠場した人へ イングランド・プレミアリーグの全ゴール 今日の試合を欠場した人へ すべて 今日の試合を欠場した人へ すべてのゴール 今日の試合を欠場した人へ今日の試合を逃した人へ 逃した人のためのすべてのゴール 今日のすべての試合 今日のすべての試合を逃した人へ 水曜日のまとめ 今日のゴールを逃した人へ、今日のゴールを逃した人へ、今日の概要、今日の試合の概要
42 Comments
حكم عادل لو كنت حاضر المباراه كنت شكرته على عدله من حرامي السعودية كل بطولاته بالتحكيم و اللجان اللي كلهم ميولهم لحرامي السعودية
كان أكبر ظلم للهلال
متعودين يطيح ويعطونه بلنتي 😂 كافشهم الياباني انهم يمثلون
عليه اللعنة إلى يوم الدين أسال الله الجبار القهار أن ينتقم لنا منه هو ومن رشاه في يوم واحد
عشان كذا شادين حليهم الحين با الحكام 😂😂😂😂
الله لايوفقه من حكم
عشان حكم بما يرضي الله يافقي
حسو
فريق خنيث اذا انهزم في الذهاب مستحيل يفوز
هذي مافي ظلم ولاشي وياليت نشوف مباراة الهلال وجابليو ٢٠٠١ سوبر اسيا 2/3
ومباراة السد والهلال الذهاب ٢٠١٩
كيف يحول الحكم المباراة لصالح الهلال
من أفضل الحكام على مستوى العالم
كانت ليلة جميلة ❤
يجوز سرقة الحرامي
نفسي أصدق 😂😂😂
بالعكس كان حكم ممتاز جدا بس الله يهديهم الزعيقه متعودين علي دلع حكامنا …اقلك يابكاش
شف حكم مباراة الاتحاد والهلال يوم الكوره دخلت قول مع الدعيع مابكبكنا مثلكم ولا الفضيحه الثانيه الهلال جاب قول والحكم يجري علي الجمهور رافع ايدينه كأنه مهاجم جاب هدف …زعيقه
المحلي محلي
راجع الثلاثين مبارة الى لعبها بدوري هذي السنة تلاقي شي افضع من الكلام الى تقولة
رجعنا في اسؤ حالتنا وفزنا فيها وحققنا وصافة العالم نيشمورا فطس من كثرة الدعاوي ياحليله من يطقطق علينا وهو صفر اسيا😂
لم يكن هنك خطء صديقي والاعب يستاهل الورقة الصفراء مبين تمثيل خلوكم من العاطفة الاعبين مبينين يتعمدون السقوط لاخذ ضربات الجزاء اغبى واحد يعرف انها مو اخطاء…..الخطء الوحيد وضربة الجزاء هي لمسة اليد كانت حقيقية اما الباقي مافي ضربة جزاء
كلها مافيها شيء
نيشيمورا حكم نزيه
لكن شوف الان الجرم التحكيمي لصالح محظوضه ومبروكه في كل المباريات فساد علني
نشيمورا رمز العداله 😍 الله يسعده مثلما اسعد 90٪ من الشعب السعودي
ذوقوا من الكاس اللي ذوقتوا غيركم منه يالدلال 😂🤣
ناخذو نعلفوا نقويه 😂🤣
أفضل حكم آسيوي هو نيشيمورا.
جمهور النصر السعودي يطلقون على نيشيمورا رمز العدالة …
ذكرت هذا الأمر فقط
حتى نعرف الفكر النصراوي العفن .
😂😂😂😂😂
السرقة هي سرقة النادي المدلل بطل دوري روشن بالدحلسة
يستاهلون الطواقي جزاء ما يفعلونه في الدوري
اي والله مثل نص نهائى الهلال ضد العين
ابتلاء من الله 😂
والله ما اشوفها فيها اي ظلم جميع قرارته صحيحه حكم متمرس ومن النخبه
اكككككككك
والله ان الحكم عادل بس الطواقي متعودين ان الحكام
يحسبون لهم ضربات جزاء لكن العدل حظر الله لايوفقهم فريق
الاتحاد واعضاءه وحكامه وانشالله من خساره إلى خساره
وانت منافق لو مالك مصلحه ماقلت كلام ازور
كل بطولاات الهلااال سررقه مسكت نيشيمورا ومن سنين تتكلموا الحمدلله بس
معقول تعتبرها اكبر من سرقة دوري النزهان من عميد الاندية وغيره الكثير
انا اشوف الحكم كويس
اقوى سرقه في تاريخ كرة القدم
ايش رأيك أن فقراوية يقولون إن نيشمورا هو رمز العدالة ؟؟؟؟
للظالم يوم …. آلمشكله إذا كان هذا اليوم في الاخره … تحيا جماهير العز والشجاعه … جمهور النصر و الاتحاد و الاهلي …
العداله لان الهلال اكثر فريق مدلل مع الحكام محلياً واسيوين
اكبر سرقه هى وصول فريق الهلال لهذى المباره حلال فيهم
المشكله والطامه جمهور المسيار يقولون أن نشيمورا أحسن حكم بالعالم ??? 😂😂😂
😂😂😂😂
انتقام نيشيمورا … وفضحكم مورينيو …. ومدرب فلامنجو …. ترقع ايييه ولا ابيييه … ظلمكم عالمي … عيب تتكلموا عن الظلم يا ظ
كلهن مافيهن شي