@bbmm505 on 2024-05-25 9:16 PM يرحم اهلك ويرحم اهل إدارة الأهلي مانبغى نشوف مطرودين من الأندية،،، الله يوفق سلمان لاعب جيد ولكن انتهى مثل عطيف قلنا لا وتفرج كم مباراة لعب
3 Comments
يرحم اهلك ويرحم اهل إدارة الأهلي مانبغى نشوف مطرودين من الأندية،،، الله يوفق سلمان لاعب جيد ولكن انتهى مثل عطيف قلنا لا وتفرج كم مباراة لعب
انا عن نفسي اي احد يطلع ما عدا سلمان الفرج
طيب لو ذول الاعبين كويسين ليش مايبقيهم الهلال؟؟