Share.

3 Comments

  1. يرحم اهلك ويرحم اهل إدارة الأهلي مانبغى نشوف مطرودين من الأندية،،، الله يوفق سلمان لاعب جيد ولكن انتهى مثل عطيف قلنا لا وتفرج كم مباراة لعب

Leave A Reply