عنوان بايخ يدل على إعلاميين حواري اعلام شعبلة الآلة الاصل تقول هل ينجو الهلال. من الاهلي المنتشي هل يستطيع الهلال ان يكسب اللقاء دون استخدام الحكم دون استخدام الفار ؟ مهازل ضلم الاندية ضد الهلال لاتنتهي
سلم لي على الاعلاميين المرتزقة الذين يستهدفون الشريحة المغسولة والمؤدلجة من الجمهور المغيب والمسطح رياضيا وفنيا واعلاميا
ما اعرف ليش وليد الفراج ما يعدل حرف. ال. (. ر ) مع فلاته .. حيث انه ينطقه كما ينطق الحجازيين لكن المفروض اذا عبر القنوات الفضائية يعدله الى. ( ر ) طبيعي
اول مره اعلامي هلالي يطق بالحق جميع الانديه السعوديه و لاعبيهم يكرهون الهلال للأسباب التاليه نادي فاسد مدعوم ماليا وتحكيميا بالسابق والوقت الراهن تسبب في تدهور المنتخب من بعد جيل 1994 الشمس لا تغطي بغربال
48 Comments
ياطواقي 😂
طواقي بنجلدهم الجمعه الاهلي الملكي 💚
💙🤍💙🤍💙🤍💙🤍💙
وصيف بطل العالم
عجبتني يمكن يسويها ياخالي .. الله يصلحك بس!!🤣✋🏻
فوز هلالي باذن الله بمستوى ونتيجه
أنا إتحادي وأتمناها للهلال 4 أو 5 أو أكثر أنا كذا أستمتع
عقبها الاهلي ٦ من الزعيم الملكي وصيف لعلم لقم ريال مدريد الهلال ٣ تحت ضلم غيابات بلكيل وصابات لاكن هاذ الهلال الملكي كبير السيا😎
انا اتحادي وان شاء الله فوز اهلاوي
الهلال تعال تعال بسرعه نبي نواجهك وش شعورك هاااااا الأول باركت بس تعالللل
عنوان بايخ يدل على إعلاميين حواري
اعلام شعبلة الآلة
الاصل تقول هل ينجو الهلال. من الاهلي المنتشي
هل يستطيع الهلال ان يكسب اللقاء دون استخدام الحكم
دون استخدام الفار
؟
مهازل ضلم الاندية ضد الهلال لاتنتهي
سلم لي على الاعلاميين المرتزقة
الذين يستهدفون الشريحة المغسولة والمؤدلجة من الجمهور المغيب والمسطح رياضيا وفنيا واعلاميا
الهلال حيلعب باب واحد 😂😂😂😂😂😂😂😂
صادق عبدالعزيز الزلال ، جميع الانديه وجماهيرها توقف يد بيد ضد الهلال ، وهذا لقب جديد للهلال (جامع الأندية)
كفوووو سعد محبوب الجمهور سسعدوجهه السعاده ❤❤🇸🇦🇸🇦🇸🇦😊
فلاته لما قالوا انت ضد الهلال قمط 😂😂😂
ما اعرف ليش وليد الفراج ما يعدل حرف. ال. (. ر ) مع فلاته .. حيث انه ينطقه كما ينطق الحجازيين لكن المفروض اذا عبر القنوات الفضائية يعدله الى. ( ر ) طبيعي
فلاته حاليا يتمنا هزيمة الهلال ويقول عمري ماصرت ضد الهلال اسرع تناقض بالتاريخ؟
سفهاء ويتكلمون في شأن رموز اكبر من هياطهم
اللهم صل وسلم على سيدنا ونبينا محمد عدد ماذكره الذاكرين وعدد ماغفل عن ذكره الغافلون.
اول مره اعلامي هلالي يطق بالحق
جميع الانديه السعوديه و لاعبيهم يكرهون الهلال للأسباب التاليه
نادي فاسد مدعوم ماليا وتحكيميا بالسابق والوقت الراهن
تسبب في تدهور المنتخب من بعد جيل 1994
الشمس لا تغطي بغربال
التوقعات:
ان مدرب الهلال راح يعبث بفريق الهلال أمام الأهلي، والاهلي يستعد لضرب الهلال بالمرتدات وطبقها أمام الوحدة، واضحه.
والله اذا تلعب بمجموعة مانعرف فرقها باسيا
ودوري جدولة مضبط لك وماتبي تصير بالمقدمة
نادي الدلال غير يضبطونه عشان يمشي
ياجماعة علمونا الهلال متى يلعب بالشرقية نبي نعرف البراد جانا او لا 😂😂
الاهلي شاغلهم ومطير نومهم وكشفهم وجعلهم أضحوكة
قال ايش قال استمتع مع لعب الهلال يارجال ماعندك احد
اتوقع الاهلي يهزم الهلال
عبدالله فلاته يقول لا تلبسني …. خايف يلبسوه قضية إذا ما تعاطف مع الهلال 😅 يلعن أم الانبطاح والخنوع الخدمي المزري 😭
من ذا اللي بالبدايه قال اكيد مع الاهلي ووين يلعب ليكون مع مومباي ستي
بكرة التحكيم مع الهلال وبيفوز بالتحكيم
أنا نصراوي
واتمنا الفوز للأهلي بإذن الله
واتوقعها 3=2 لصالح الأهلي
اهو دل مش ممكن ابدا .قال ايه .قال الاهلى يفوز على الهلال عشم ابليس في الجنه .
ان شاء الله الأهلي ، ومحرز وكيسي يسجلوا
الاهلي فريق كبير موو عيب انه هبط يوفنتوس بكامل نجومه هبط ورجع بس الهلال مو سهل كوني اشجعه
ان شاء الله فوز ساحق للأهلي. كبيييييير جدة.
كل الانديه تلعب ضد الهلال كنه نهائي اسيا يخافون منه ماهو مثل النصر يلعبون قدام لعب مفتوح
إنهض ي عميد معاك قلبا وقالبا💚💛🖤🤍
انا اتوقع فوز الاهلي على الهلال لو لعب بنفس المستوى الدي لعب به امام الخليج
💛💙👌
ان شاء الله النقطة 29 الله لايعوق
حب كبييييييير للزلال ماعنده إلا صفق❤️❤️❤️❤️
ألف مليون مبروك لزعما 💙🤍💙🤍
منص عبدالله فلاته يعجبني
هذا كله عشان مايشلونك من البرنامج
الهلال يطلع فوق طبعاً لأنه اكثر فريق يدعم في السعودية بأفضل اللاعبين في العالم
اكيد الاهلي يهزم الطواقي
عقده الهلال هي الاهلي من زمان
الله ينصر اخواننا في فلسطين ورح يصير عرس كبير باذن الله
بإذن الله الفوز لزعيمنا
أهلي جدة