#サウジアラビア代表チームは、イタリア人監督 #マンチーニ の後を継いだ #レイナード 率いる第2試合で、 #アジアワールドカップ 予選で #インドネシア に2失点で敗れ、6試合で勝ち点6しか得られなかった。では、サウジアラビアが #World_Cup に出場する可能性はどのくらいでしょうか?そして、レナードとインドネシアのプロジェクトはどうなるでしょうか? したがって、サッカー ニュースに関するすべての最新情報を受信するには、チャンネル登録とベルの有効化を忘れないでください。 #サウジアラビア #ブライカン #アル・ブライヒ #セーラム・アル・ドサリ #365得点アラビア語 #ショート #ショート

Share.

20 Comments

  1. استغلال سيئ للمال يلعبون باللاعبين الاجانب ولايعتمدون باي قدر على المحليات

  2. بغض النظر على التحكيم السيء ولكن المنتخب مستواه ضعيف جدا ولا يستحق التاهل ….اتمنى ان لا نتاهل بهذا المستوى .

  3. ياختي هتحاسبي على لبسك و على فتنتك للرجال و تمايلك قدام االكاميرا ياختي اتق الله والله العظيم الموت اقرب للجميع من اي شئ و سيسألنا الله عن الشباب و الصحة و الجمال فيما استخدمناهم فاعدوا للسؤال جوابا فستفني و تذبل الاجساد و تبقي الاعمال

  4. وانتي مال اهلك؟ محموقة كده ليه؟؟ ايه التملق ده؟؟ اقسم بالله المصريين ممكن يبيعو نفسهم و اهلهم و شرفهم عشان الخليج "فلوس الخليج"، ايه الرخص ده؟ بجد عيب

  5. ماهو طبيعي جدا لمن تخلي الدوري كلو محترفين اجانب ينعكس على اللاعب السعودي وبالتالي على المنتخب لانو اللاعب مش ماخد فرصة في الدوري

  6. هذا هو المستوى الحقيقي للمنتخب السعودي والقطري لأنهما اعتمدا على اللاعبين الأجانب من أجل إظهار دوريهم بمظهر جيد وغفلوا اللاعب المحلي الذي يمثل البلد في كل المحافل

Leave A Reply