طواقي ما يفوزون زي الرجال ابداً لابد تدخل الدخيل وإلا أبو زندك وإلا الزيد وإلا القائم مقام حقهم عمر المنها افشل نادي على وجه الأرض لو كان في أوروبا لكان أثرة بعد عين
هذة المباراة تعرض فيها الاهلي للظلم من الحكم لا احد يجيني ويقول متعصب ومنحاز ومن هذا الكلام فكونا من امراضكم الكروية انا ما رضيت ظلم الحكم الياباني نيشيمورا على الهلال في نهائي ابطال اسيا ضد سدني الاسترالي فالخطأ خطأ عندي ولو كان في خصمي
15 Comments
ليصلك الجديد اشترك و لايك + فعّل جرس التنبيه 🔔
زمن العباقره والفن الكوروي يوسف الثنيان نواف التمياط صفوق سامي بشار وجاسم الهويدي الدعيع النعيمه الشريده الجمعان فيصل ابو ثنين الدوخي مااجمل هذاك الزمن وابداعه
شوف سامي القابر ب البدايه كيف يسلم ع الكام
لله درك ياهلال على مر الزمان فنان ❤
كان الافضل هو الاهلي في هذه المباراه لكن الحكم الغى مايقارب ٧ اهداف صحيحه
لله دركم ياجميع الهلاليون.. ورحم الله من توفي منكم جميعا
ياناس هادا الهلال عسل وحب وعشق لاينتهي منذو الطفوله وانا اعشقه والان جده ولازلت اعشقه❤
معروفً الهلال من زمان يمحط الاهلي والنصر والاتحاد والشباب 😂😂
الهلال ريال مدريد اسيا من يومه ومع كل الاجيال
طواقي ما يفوزون زي الرجال ابداً لابد تدخل الدخيل وإلا أبو زندك وإلا الزيد وإلا القائم مقام حقهم عمر المنها افشل نادي على وجه الأرض لو كان في أوروبا لكان أثرة بعد عين
الحمدلله على نعمة الهلال
هذة المباراة تعرض فيها الاهلي للظلم من الحكم لا احد يجيني ويقول متعصب ومنحاز ومن هذا الكلام فكونا من امراضكم الكروية انا ما رضيت ظلم الحكم الياباني نيشيمورا على الهلال في نهائي ابطال اسيا ضد سدني الاسترالي فالخطأ خطأ عندي ولو كان في خصمي
الاسطوره يوسف الثنيان لاعب لن يتكرر
💙💙💙🫡الثنيان والغشيان والتمياط
يمكن نصدق ان الحكم ظلم الاهلي لو الثنيان خارج التشكيلة 💙🤍