アル・タイムーミ、ハムダラのモロッコ代表チームへの招集に関する自身の意見に率直に反応 #Sada_Al-Malaab #MBC1 Shown on #Shahid without subscription http://onshahid.net/6050MmyCg Sada Al Mala’eb ON SOCIAL: ►SadaのようにFacebook の Al Mala’eb: https://www.facebook.com/SadaAlmalaeb ►Twitter で Sada Al Mala’eb をフォロー: https://twitter.com/SadaAlmalaeb ►Instagram で Sada Al Mala’eb をフォロー: https://www.instagram.com/sadaelmalaeb/ ►DAILYMOTION で Sada Al Mala’eb を購読: https://www.dailymotion.com /SadaAlmalaeb ►YouTube で Sada Al Mala’eb を購読: https://www.Youtube.com/SadaAlmalaeb © All Rights予約済み。 「MBCグループ」
31 Comments
أشعر أن التغيير أتي في حياتي وخاصتا بعد أكثر من سنه من اشتراكي بمسابقة الحلم وإنا على علم ان الفرج قريب ومن يتكل على الله لا يخيب
حمد الله لاعب كبير يستحق مكانه مع منتخب المغربي
الجامعة الملكية لكرة القدم عندها الحق ترفض لاعبا سبق وان غادر معسكر المنتخب المغربي دون سابق انذار . وهو الان ما زال يتعجرف في تصريحاته . ولم يبد اي استعداد للدفاع عن القميص الوطني . ومن جهة أخرى فهو لاعب عادي ثقيل الوزن لا يمكنه مجاراة ايقاعات الدوريات الأوربية مثلا. فقد يظن البعض ان حمد الله يمكنه القيام بتلك المراوغات التي يقوم بها في الدوري السعودي في المونديال . المونديال عالم اخر يعج بالنجوم العالمية ومن الصعب التسجيل الا اذا كنت من مستوى عالمي.
حلم محمدحسين عبدربه الباركي
حمدالله مرفوض من المنتخب….من طرف الجامعة
التيمومي اصبح منافق وياكل من الاموال العامة
كلهم خايفين من لقجع لان حمدالله مغضوب عليه من طرفه. حمدالله صار الآن اللي كيهدف؟؟؟ الاعب له سنوات وهو كل ما راخ دوري كان هدافه. الله غالب.
فرصة وحلم وامل
يا رب نفوز هذه المره ام بي سي حلم ❤️❤️❤️❤️الحلم يارب نفوز الاسبوع الجاي يارب
فعلا هناك الكثير من اللاعبين يظهرون إمكانيات عالية في نواديهم ولكن عندما يحملون القميص الوطني تراه وكأنه لم يلعب كرة القدم قط ،تصريح في محله
اسي التيمومي خلينا نحتارموك
هنا يظهر أن القضية فيها إن لأن السي محمد التيمومي رجل نعرف أنه دو اخلاق عاليه وارتبك من السؤال
شكرا جزيلا لكم أستاذي على استضافة اللاعب المغربي المحبوب محمد التيمومي. صباح الخير
MBC dream
الركراكي تكلم على النصيري بطريقة زوينة ؤ دافع عليه واخا خاوي و معندوش مردودية ..أما حمد الله كيشوهو فيه واخا أحسن مهاجم مغربي هاذشي فيه إينة كبييرة
التيمومي خايف على المنصب ديالو لي عطاه لقجع
مهزلة ليس لدينا أي لاعب مغربي يقصف الشباك مثل حمد الله حتى الاجانب عرفوا أن حمد الله لن ولم يلعب ولو سجل مليون هدف
منافق تيموري خائف على حساب
معندو الجرأة
مع احترامي لك ياتيمومي بدون تردد نعم نعم الظاهرة الجلاد حمدالله عبدالرزاق الهداف مهاجم صريح يظرب ولايبالي هداف بالفطرة الجمهور الرياظي المغربي يطالب بوجوده
نعم ام لا،،،،،، خايف من الإدارة والمنصب، ولا نبغاك تكون لامدرب ولا إطار،
حلم
التبيديق و المرقة و هادي والله بين ماتش كرواتيا و بلجيكا…….
3adimm..hamoda..dyalma….mta3tina.fi.1980..3askari..paris….jawhara..sawdaa..
نجم خلوق حرموا الكرة الأفريقية من متعة مشاهدته تحياتي له و الله يعطيه الصحة
حمدالله افضل منك .هو احترف في جميع القارات.اما انتا تيموم لم تستطع ان تحترف حتى موسم كامل في بلجيكا وطردوك من اسبانيا.
انا صاحب الصوره
اقسم بالله العظيم اني صادق معاك
انا رايح رقم ٤
حلم انشاء الله
ههههه حمد الله حير اللاعبين والمحللين والحاقدين وكلشي هههههه الله علييك يا حمد الله
يارب يارب الحلم الحلم الحلم الحلم مصطفى الاغا دريم دريم دريم ❤❤❤