Hamdallah、Zayed、Zayed、Action、walidは、サブスクリプションなしで#shahidに表示されますhttp://bit.ly/3gatclw #mbcacy私たちのアカウントをフォローしてください: “►Facebookのように:https://www.facebook.com/aractma3waleeeed Twitter:https://twitter.com/actionma3waleed►Instagram://www.instagram.com/actionma3waleed/? https://www.tiktok.com/@aftionma3waled?lang=en►YoutubeのSubscripe:https://www.youtube.com/actionma3waled►Subscripeon Dailymotion: https://www.dailymotion.com/mbcactiontv©All rights reserved。
25 Comments
زايد وبس
اللاعب اناني مايفكر غير بنفسه انه هو الي يسجل من الموسم الماضي والمصيبه يراوغ وسط تكتل دفاع الخصم
بدون شنبات
بس يستحق يالعب في منتخب الهلال
مكثر مايونيز
مايصلح في الاتحاد اصلن ضيع الاتحاد قدام الهلال
ويبكايه مارفعك الا نور والنصر ويبكايه
إن شاءالله يعود افضل بعد التوقف
هو بعد اكيد غير راضي عن مستواه
اي لاعب بالاتحاد هجومي الكل شايف مستواهم طايح روما حمدالله كورنادو كوستا
الصحيح ماهو نازل المستوا ولاكن ك تكتيك المدرب يطلب منك الدفاع والاعتماد ع المرتده وذي نقطه يبغى لها لاعبين معينين من السرعات
ياراجل طريقة العب نادي الاتحاد مالهادور يامتعلمين يابتوع المدارس ؟
الان حمدالله ٤ اهداف من كم مباراة ؟
وايضا ان شاءالله يكون افضل من ماهو عليه الان .
التحيليل في جه وانتو في جه ثانيه
ياخي كيف عربي وسعودي وتقول ( مش ) !!
مش في ادائه وزياده فالوزن وهو قالب الحارس 🤣 تحليل من اللثه .. الاتحاد اللي مش في ادائه
عريكة مطبق معصوب ناجل كيف ينحف
كلام جميل فعلا
انا اتحاديي صمييم والله تعبت وانا اقووول حمدالله مقلب منتهي وبطييء
يجب راس حربة مهاري سريع عصري
فكونا من حمدلله اخذناه عناد بالنصر بس مايخدم الاتحاد نكبنا قدام الهلال ومباراتنا مع النصر ماسوى شيء نبي لاعب مهاري ويحرث الملعب حمدلله ماراح يقدم شيء خذوها مني ياادارة الاتحاد ترى جمهور الاتحادي يعرف كوره
اكشن مع وليد وكل ضيوفه قيمة مضافة للشارع الرياضي العربي. هنييا للسعودية وللامة العربية. والبشوش الغضبان المنعش للحلقة هو جمال عارف.
ما يصلح لا مهارة و لا لياقة و لا تهديف و لا سرعة
الي جابه استقالة حامد و مشعل
لاعب سيء لأبعد حد
لابد من إيجاد البديل و الا لن نرى الاتحاد منافس على الدوري
لاني أرى أن المنافسة بين الشباب و الهلال فقط
من كثر المندى والبيك ✋
اللهم صل وسلم وبارك على نبينا محمد
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان الى الرحمن سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
ثقيل مرا 😂
لا في لعيبه مغاربه افضل منه بكثير حمدالله كثير يضيع الفرص
والله اذا مستواه طايح ووزنه زايد وكل مباراة يجيب هدف او هدفين جعله دايم طايح
هذا ما يفهم شيء ووليد الفراج صار يجيب كل من هب ودب يتفلسف … وبعدين في بعض الأجسام حق اللاعبين تكون عريضة شيء طبيعي مثل جوميز وجريزمان والمعيوف وسالم الدوسري وسواريز … هذا حرام تسموه اعلامي او محلل هذا اخره يحلل بول
والله لو يروح من نادي الاتحاد افضل