Bravo klem shih El kalb El jarow akber mafieux El koora fi tounis hridha dakhilha fi 7it allah la ybariklou hatta El kalb hacheh achref minnou wkhir minnou
ET ON VA GAGNER CONTRE L'AFRIQUE DU SUD…CONNARDS…ARBI LAAZIZ TOI QUI A JOUÉ AU FOOT…TU PEUX EXPLIQUÉ COMMENT ON VA GAGNER CONTRE L'AFRIQUE DU SUD… MERCREDI PROCHAIN …QUI A 'HUMILIÉ' LA NAMIBIE' QUI NOUS A FOUTÉ DANS LA 'MERDE'… UN MATCH NUL SUFFIT POUR ENVOYER…NOS 'CONNARDS'…CES 'TRAÎTRES DE LA PATRIE…AUX 'CROCODILES' DE …YAMASSOUKROU….QUELLE HONTE…
Débat toxique et irresponsable !😂 Cette émission de sport tape la honte pour toute la Tunisie. L'animateur ainsi que tout le reste de l'équipe ne cesse de juger l'entraineur et les joueurs avec beaucoup de méchanceté!! Je ne vois pas des journalistes plutôt des commères, des médisants qui racontent des potins et du n'importe quoi. Jalel Kadri doit porter plainte pour diffamation
حرام تونس تظهر بهذه الصورة رغم أن عندها من الاعبين الشبان ما يستطيعون مقارعة كبار افريقيا المسؤولين التوانسة يبدو أنهم نساو أن تونس مصنفة في المربع الافريقي .. نشاء الله يفيقو بعد الفوز على جنوب افريقيا كل الدعم من اخ جزائري 🇩🇿🇹🇳🇩🇿🇹🇳🇩🇿🇹🇳
La Tunisie gagnera son match contre l'afrique du sud. Pourquoi ? Les joueurs, après avoir entendus M. Snagria, ces joueurs ont compris qu'ils ont étés instrumentalisés dans un seul et unique but, la destabilisation du pays. Samir Dilou et le crâne d'œuf chebbi, moyennant finances des enfants du khamej ghannouchi y sont pour beaucoup. Maintenant, les joueurs, demain, doivent choisir leur camp.
تبركل عليكم وعلى مستواكم المنحط..بهذا المستوى تتعاملو مع كفائاتكم في تونس.. بهذا المستوى من النقاش بش تتحسن كرة القدم في تونس.. شنو مستوى بطولتكم في تونس ماهي بطولة متع بيع وشراء وملاعبية بود ور وجمعيات لاعبة فيها "لربعة لكبار" وهي كتوحل في ماتش تجري للربيتر بش يسلكهالها..بر شوف الجمعيات فاش قاعدة تكون ملاعبية..ملاعبية سقاطة ومش ذنبهم الطينة موجودة ولو مش بكثرة أما بلي موجود قادرين نعملو منتوج خير ملي نراو فيه في الزريبة إلي نكورو فيها نهار لحد أما بشرط.. لااااااا برشة شروط على خاطر كورة تونس لكلي عفن في عفن رائحتها الناتنا خنقتنا.. شوفو رؤساء الجمعيات إلي تحسهم عاملين مزية على جمعياتهم وهما نهار كامل يحكيو "أحنا مضحيين بوقتنا وبعايلاتنا وبخدمنا وبفلوسنا" إي سيدي خويا بلاش هاك لكل؟!! وبش منحطش الناس لكل في نفس القالب شوفو قداش من رئيس جمعية تحدث باللغة المضروبة هذي وفي لخر طلع قلاب وسارق وهو في تقريرو المالي حاطط خالص مع الناس لكل..يا عمي مادام هالمسؤولية متعبتك سيبها ورتح مكتوبك (جيبك).. ومنحكيوش على لعب ولد فلان وخلي ولد علان عالبنك..بلاد تقتل في كفائاتها في كل بلاصة..زعام كان في دقان لحنك والكلام الدوني أما الحقيقة كيف ما هيا ما تحبوش تراوها..عمي ولا تعملو في رواحكم عمي النتيجة في لخر هيا هيا: بلاد ماشية وراجعة بالتوالي في جميع المجالات وبريتم متع 100m vitesse..جلال خدمات على روحك إجتهدت وحببت تعمل أكثر من هكا أنا متأكد من هذا العيب مش فيك ينجم يكون إجتهادك مش في بلاصتو هذا يتناقش أما عنوانهم "بهيم يسوق في فيلة" هذا كلام متع ناس مش متربية…
38 Comments
بحول الله حت ولو تعاذت الدور الأول ماعندها وين توصل هاضا كان تعاذت
الرقراقي احسن بارشا من جلال القاذري
والله حرام ان يتعرض لكل هذه الانتقادات انا ارى الاعبين ايضا لهم دور في ما يحصل للمنتخب بعض الاعبين مستواهم متدني كثير و لم يقدموا شيء
جمااعة مسخين
Je confirme bravoooo a3lik Arbi Snagriya
هذا اول واحد يدافع على المساكني وجورات الترجي توا رجع ينافق
Bravo klem shih El kalb El jarow akber mafieux El koora fi tounis hridha dakhilha fi 7it allah la ybariklou hatta El kalb hacheh achref minnou wkhir minnou
بهيم يدور في فيلا ههههه🐴
ET ON VA GAGNER CONTRE L'AFRIQUE DU SUD…CONNARDS…ARBI LAAZIZ TOI QUI A JOUÉ AU FOOT…TU PEUX EXPLIQUÉ COMMENT ON VA GAGNER CONTRE L'AFRIQUE DU SUD… MERCREDI PROCHAIN …QUI A 'HUMILIÉ' LA NAMIBIE' QUI NOUS A FOUTÉ DANS LA 'MERDE'… UN MATCH NUL SUFFIT POUR ENVOYER…NOS 'CONNARDS'…CES 'TRAÎTRES DE LA PATRIE…AUX 'CROCODILES' DE …YAMASSOUKROU….QUELLE HONTE…
Débat toxique et irresponsable !😂
Cette émission de sport tape la honte pour toute la Tunisie. L'animateur ainsi que tout le reste de l'équipe ne cesse de juger l'entraineur et les joueurs avec beaucoup de méchanceté!!
Je ne vois pas des journalistes plutôt des commères, des médisants qui racontent des potins et du n'importe quoi.
Jalel Kadri doit porter plainte pour diffamation
حرام تونس تظهر بهذه الصورة رغم أن عندها من الاعبين الشبان ما يستطيعون مقارعة كبار افريقيا المسؤولين التوانسة يبدو أنهم نساو أن تونس مصنفة في المربع الافريقي .. نشاء الله يفيقو بعد الفوز على جنوب افريقيا كل الدعم من اخ جزائري 🇩🇿🇹🇳🇩🇿🇹🇳🇩🇿🇹🇳
السناقرية كان عاطي ربي …وتفهم في الكورة …راك موجود في قنوات عالمية
كيف اسيادك وانت تعرفهم…مع كامل احترامي للقناة…
ربي يعطينا الصبر وكهو ! والله! قداش نقاسيو
هو البهيم لي يدور في الفيلا
و الله معلم كلامك صحيح
حاسبو الجامعة التونسية و على رأسهم البهيم الكبير وديع الجريء قبل المدرب!! جابو خاتر من عايلتو!! 🇹🇳
خسارة كيفاش كانت تونس كيفاش ولات ديروا ايديكم في بعضكم وأخمدوا موريطانيا تطورت كثيرا مع كل احترمتني لموريتانيا وتونس ترجع للخلف بسرعة خطيرة
المنتخب التونسي مثال حي للوضع السياسي والاقتصادي للبلاد. قلة الكفاءة والعشوائية واستباحة القوانين في كل المجالات
La Tunisie gagnera son match contre l'afrique du sud. Pourquoi ?
Les joueurs, après avoir entendus M. Snagria, ces joueurs ont compris qu'ils ont étés instrumentalisés dans un seul et unique but, la destabilisation du pays. Samir Dilou et le crâne d'œuf chebbi, moyennant finances des enfants du khamej ghannouchi y sont pour beaucoup.
Maintenant, les joueurs, demain, doivent choisir leur camp.
تونس ازبي باش تغلب جنوب افريقيا وتترشح تو هذة حديث😢😢😢
Wallahi akber ta77ane arbi snegreya w 3arfou fett7ine sa7bi bakkar 3morkom ma kontou twensa ya kleb
هي نضرية سناقرية حاجة و حالة اخرى جلال القادري يحب يشل و يجلط العب التونسي و بشماتة 😢
Yer7am lom illi jebittik ya Arbi 😂😂
الحل الوحيد تتنحا الكورة من تونس كيف الهند هاو عدنا كرة اليد يزي
Arbi. Mille mercis et bravo
هههههههههععع مؤامرة؟؟؟؟؟؟
شكون بش يجي للتدريبات منتخب تونس فوزي بنزرتي ولا مختار التليلي
شلال طلع ابهم من حمار
جلال القادري لزمو زوز معزات وجحش بهايم ياسر فيه
يوسف لمساكني أهم لاعب وهو اكثر المتضررين بضعف زملاءه
آلعربي سناقرية كلامها كلوا في منتهى آلدقة وآلصميم يصلح رئيس آلجامعة في عوض وديع آلجرو
وانت بغل اتدور من اذاعة لاذاعة
بهيم يدور غي فيلا ههههههه
خطة بهيم يدور في فيلا 😂😂🤣
تبركل عليكم وعلى مستواكم المنحط..بهذا المستوى تتعاملو مع كفائاتكم في تونس.. بهذا المستوى من النقاش بش تتحسن كرة القدم في تونس.. شنو مستوى بطولتكم في تونس ماهي بطولة متع بيع وشراء وملاعبية بود ور وجمعيات لاعبة فيها "لربعة لكبار" وهي كتوحل في ماتش تجري للربيتر بش يسلكهالها..بر شوف الجمعيات فاش قاعدة تكون ملاعبية..ملاعبية سقاطة ومش ذنبهم الطينة موجودة ولو مش بكثرة أما بلي موجود قادرين نعملو منتوج خير ملي نراو فيه في الزريبة إلي نكورو فيها نهار لحد أما بشرط.. لااااااا برشة شروط على خاطر كورة تونس لكلي عفن في عفن رائحتها الناتنا خنقتنا.. شوفو رؤساء الجمعيات إلي تحسهم عاملين مزية على جمعياتهم وهما نهار كامل يحكيو "أحنا مضحيين بوقتنا وبعايلاتنا وبخدمنا وبفلوسنا" إي سيدي خويا بلاش هاك لكل؟!! وبش منحطش الناس لكل في نفس القالب شوفو قداش من رئيس جمعية تحدث باللغة المضروبة هذي وفي لخر طلع قلاب وسارق وهو في تقريرو المالي حاطط خالص مع الناس لكل..يا عمي مادام هالمسؤولية متعبتك سيبها ورتح مكتوبك (جيبك).. ومنحكيوش على لعب ولد فلان وخلي ولد علان عالبنك..بلاد تقتل في كفائاتها في كل بلاصة..زعام كان في دقان لحنك والكلام الدوني أما الحقيقة كيف ما هيا ما تحبوش تراوها..عمي ولا تعملو في رواحكم عمي النتيجة في لخر هيا هيا: بلاد ماشية وراجعة بالتوالي في جميع المجالات وبريتم متع 100m vitesse..جلال خدمات على روحك إجتهدت وحببت تعمل أكثر من هكا أنا متأكد من هذا العيب مش فيك ينجم يكون إجتهادك مش في بلاصتو هذا يتناقش أما عنوانهم "بهيم يسوق في فيلة" هذا كلام متع ناس مش متربية…
ههههههههههه بهيم يدور في فيلا
Hahaha 😂😂
انت اكبر منتن في العالم