مدرب منتخب الكويت فاشل ويجب جلب مدرب قوي وفاهم للكرة العربية والاسيوية والخليجية المنتخب الكويتي يستاهل افضل مدرب وعالمي يستاهلون لكن المدرب البرتغالي فاشل بينتو هاذا
منتخب الكويت يبيله واحد شخصيته قويه مثل فهد الاحمد يحب كرة القدم ! حتى عياله ما خذوا مكانته! لا الشاهين ولا خالد الغانم يقدرون يسون شي؟ اعتقد الحساوي اهو انسب واحد بس من مقابلاته انه ما يبي! القيادة مهي فاضية لكرة القدم! شوف من ماسك في السعودية والامارات وقطر وحتى عندنا بالبحرين ! هذه مشكلة الكويت بس
قسم باالله عيب والله عيب منتخب الكويت العظيم يحتاج الي مدرب فاهم الكره الخليجية والعربية والاسيوية مدرب عالمي فاهم كل شي يجب اقالته فورا والتعاقد مع اقل شي مدرب العربي لفترة وثما مدرب عالمي يمسك الكورة لفترة طويلة وبتشوفون النتائج ويوجد مدربين مثل هيرفي ريناد او مدرب عربي يمسك الفريق لفترة وتشوفون النتايج وكذلك اعطاء الفرصة لي ابناء الكويت وا استشارة اللاعبين السابقين ووضع استراتجية يااخوان مدرب الاردن الحسين عموتة وصل الاردن للنهائي والكويت تنهزم من الهند لاحول ولاقوة الا بالله وانا رايي المدرب التونسي الخبير فتحي الجبال يستاهل يدرب المنتخب ممتاز وفاهم وخببر بالكرة العربية الاسيوية والخليجية مدرب صح ويعرف الاختيارات علي العموم الله يوفق الكويت يارب
اعتقد الحل الوحيد تجنيس اللاعبين الاجانب في بعض المراكز تقريبا يبيلك ٤ مراكز حارس ودفاع ووسط وهجوم وترا ماهو عيب ولا حرام منتخبات مثل المانيا وهولندا وبلجيكا وطبعا فرنسا تجنس وهي سكانها بالملاييين ،..
ياجماعة لاتحطون حيلكم علي المدرب موشماعة مادام لايوجد احتراف كامل لن تري ولن تشاهد تطور في الكرة بتاتا وعدد انديتنا ضئيل جدا مناطق يكثر عدد سكانها مثل مدينة الجهراء لايوجد الا نادي واحد والامر الثاني ادارات الاندية فاشلة مو عندها اهتمام بالنادي اهتمامهم بالتوظيف وتضييع اموال النادي مثل ماسمعنا عن حل ادارات بحكم المحكمه وخذ علي شللية الاتحاد وفشله صدقوني ان الرياضة في الكويت ككل تنهار الله يعين شبابنا اللي عزفوا عن الرياضة بسبب عدم الاهتمام
مشكلة الكويت اختفاء المواهب لان الشباب اثرة عليهم خبايا الانترنيت المدمر لذالك قلت رغبة الشباب بالاتزام بنظام الفرق الرياضية لذالك يجب تجنيس لاعبين جيدين مثل دول الخليج والعالم كله
غير مقبول من دولة مثل الكويت صاحبة الارث الكبير في كرة القدم ان لا تكون هناك ارضيه صلبه في تسيير امور كرة القدم . فالكويت ليست بدولة ناشئه في كرة القدم ..لذا يجب اصلاح الامور من جذورها .
16 Comments
يامن قريت كلامي اني اسال الله العلي القدير في هاذا الشهر الكريم يااخي ان يرزقك فرحة تسجدلها باكيا وان يرزقك رزق لاينتهي ابدا واساله بأسمائه الحسناء وصفاته العلا ان يجعلك باب رزق لايسد ابدا واساله ان يثقل موازينك وان يفتحلك ابواب كل خير وان يجعلك نور عن يمينك وعن شمالك ومن فوقك . ومن تحتك واسال الله الذي يذل من يشا ويعز من يشا ان يعزك عزن لايهان واسال الله الواحد الاحد الفرد الصمد ان ينجيك من المشاكل والمحن ماضهرمنها ومابطن واساله ان لايرد لك دعوة وساله ان يرفع قدرك ويثقل موازينك واساله ان يجبر قلبك بأولادك واسال الله الذي خلقك فسواك فعدلك ان يطيل في عمرك انت ومن تحب واساله بكل اسم هوله ان يبني لك قصر في جنت الفردوس الاعلا واساله ان يسقيك من حوض النبي صلى الله عليه وسلم واساله ان يحقق لك كل امنية اضهرتها او اخفيتها في نفسك واساله ان يبارك لك عمرك ومالك وولدك وساله ان يحول حزنك وضيقك وكربك إلى سعادة وفرج واساله ان يحفضك ويحميك ويسترعليك من شر الاشرار وكيد الفجار واسال الله الذي لاإله لنا غيره رب السموات والأرض ورب العرش العظيم ان يستجيب لدعائي لك انه كريم عظیم مجيب اخي اول كلامي انا اقسم بالله على كتاب الله اني لااكذب عليك ولا انصب ولا احتال اني بنت يمنيه نازحين من الحديده واسرتي بيتنا ايجار الشهرب 20 الف يمني والان علينا 60 الف حق 3 شهور وصاحب البيت من الناس الي ماترحم والله يا اخي انه خرجنا من البيت سبب الاجار الحين في خيمه ف الشارع وحنا كما يعلم الله العلي القدير اننا لانمتلك قوت يومنا واحنا.مشردين من بلادنا بسبب هذا الحرب ولانجد قوت يومنا وعايشين اناوامي واختي والدنا متوفي الله يرحمه ومامعنا أحد في هذا الدنيا يقف جاانبنا في هذه الظروف القاسيه ومامعي اخوان كباره يقفوا معنا في هذا الظروف ولكن انا بنت لا استطيع ان اشتغل اقسم بلله ان امي خرجن تدور لنا خبز من عند الجيران اقسم بالله انموت من الجوع والله ما نجد لقمت عيش والان لوما احدنا ساعدنا ولوبحق كيلوا دقیق اقسم بالله انموت من الجوع فيا اخي انا دخيله على الله ثم عليك واريد منك المساعده لوجه الله انشدك بالله يامن تحب الخير واتساعدني بلذي تقدر عليها ان تراسلني واتساب 00967712589393 وإذا بدك اتصل فديوه وتاكد بنفسك وساعدني وايعوضك الله بكل خير فيا اخي انت رجال إذاشفت اسرتك جاوعين في خيمه في الشارع تعمل المستحيل من اجل يعيشو ويستترو في بيت ولكن انابنت عيني بصيره ويدي قصيره ليس لي أب مثلك واختي سغيره شوف كيف حالتها وساعدنا وأنقذنا قبل ان تموت اختي أو نموت من الجوع أنا اقسم بالله الذي رفع سبع سموات بلاعمدوبسط الارض ومهداني لااكذب عليك بحرف من هذا الرساله واني ماطلبتك إلى من ضيق ومن قسوت ألضروف والحال الذي احنافيه وانا واسرتي نسالك بالله يامن لك مقدره على مساعدتنا ان لاتتاخروجزاك الله خير الجزا"؛"؛"&"-"–$–"-&&@+@-[[°√©}{{]°]}[}[[}[]°{°√√°}°{{{°{°{°[}><}<>}><}}>><<>}>¶}¶}¶¶}>}>¶}¶}¶¶}¶}¶}¶¶}¶
مدرب منتخب الكويت فاشل ويجب طرده قبل فوات الاوان وتعيين مدرب العربي داركوا
قسم بالله عيب الي قاعد يصير لاعبين حتا مسكة الكوره ما يعرفون يمسكون
مدرب منتخب الكويت فاشل ويجب جلب مدرب قوي وفاهم للكرة العربية والاسيوية والخليجية المنتخب الكويتي يستاهل افضل مدرب وعالمي يستاهلون لكن المدرب البرتغالي فاشل بينتو هاذا
الكويت كلها فاشله المفروض مجلس التعاون يقط الكويت بالزباله
منتخب الكويت يبيله واحد شخصيته قويه مثل فهد الاحمد يحب كرة القدم ! حتى عياله ما خذوا مكانته! لا الشاهين ولا خالد الغانم يقدرون يسون شي؟ اعتقد الحساوي اهو انسب واحد بس من مقابلاته انه ما يبي! القيادة مهي فاضية لكرة القدم! شوف من ماسك في السعودية والامارات وقطر وحتى عندنا بالبحرين ! هذه مشكلة الكويت بس
لعد ليش تنگلبون علينا طناطل 🤨
اعتقد التجنيس مطلوب مثل قطر والإمارات
قسم باالله عيب والله عيب منتخب الكويت العظيم يحتاج الي مدرب فاهم الكره الخليجية والعربية والاسيوية مدرب عالمي فاهم كل شي يجب اقالته فورا والتعاقد مع اقل شي مدرب العربي لفترة وثما مدرب عالمي يمسك الكورة لفترة طويلة وبتشوفون النتائج ويوجد مدربين مثل هيرفي ريناد او مدرب عربي يمسك الفريق لفترة وتشوفون النتايج وكذلك اعطاء الفرصة لي ابناء الكويت وا استشارة اللاعبين السابقين ووضع استراتجية يااخوان مدرب الاردن الحسين عموتة وصل الاردن للنهائي والكويت تنهزم من الهند لاحول ولاقوة الا بالله وانا رايي المدرب التونسي الخبير فتحي الجبال يستاهل يدرب المنتخب ممتاز وفاهم وخببر بالكرة العربية الاسيوية والخليجية مدرب صح ويعرف الاختيارات علي العموم الله يوفق الكويت يارب
اعتقد الحل الوحيد تجنيس اللاعبين الاجانب في بعض المراكز تقريبا يبيلك ٤ مراكز حارس ودفاع ووسط وهجوم وترا ماهو عيب ولا حرام منتخبات مثل المانيا وهولندا وبلجيكا وطبعا فرنسا تجنس وهي سكانها بالملاييين ،..
ياجماعة لاتحطون حيلكم علي المدرب موشماعة مادام لايوجد احتراف كامل لن تري ولن تشاهد تطور في الكرة بتاتا وعدد انديتنا ضئيل جدا مناطق يكثر عدد سكانها مثل مدينة الجهراء لايوجد الا نادي واحد والامر الثاني ادارات الاندية فاشلة مو عندها اهتمام بالنادي اهتمامهم بالتوظيف وتضييع اموال النادي مثل ماسمعنا عن حل ادارات بحكم المحكمه وخذ علي شللية الاتحاد وفشله صدقوني ان الرياضة في الكويت ككل تنهار الله يعين شبابنا اللي عزفوا عن الرياضة بسبب عدم الاهتمام
مدرب ومنتخب الكويت فاشل
صراحة الكويتيين صايريين مصخرة 😂😂😂
مشكلة الكويت اختفاء المواهب لان الشباب اثرة عليهم خبايا الانترنيت المدمر لذالك قلت رغبة الشباب بالاتزام بنظام الفرق الرياضية لذالك يجب تجنيس لاعبين جيدين مثل دول الخليج والعالم كله
فاازو والقطااروه ع هنودهم الكوايته لازم. تمجد غطر يا ولد سواق تكسي المطار مدري منسق سهرات جواخير
غير مقبول من دولة مثل الكويت صاحبة الارث الكبير في كرة القدم ان لا تكون هناك ارضيه صلبه في تسيير امور كرة القدم . فالكويت ليست بدولة ناشئه في كرة القدم ..لذا يجب اصلاح الامور من جذورها .