Share.

34 Comments

  1. ايمن دحمان ما كان له ان يغادر النادي الصفاقسي لو تمسكت ادارة الفريق ببقاءه…فريق الحزم ضعيف جدا فكان سوء طالع على هذا الاخير

  2. ياولدي طلعو الصغار وجيبو من أوروبا توة نبنيو فريق والمكان للافضل في المنتخب

  3. مسكين منتخب المفيوزي الوضيع وديع بعد عتوقه والواعر …يحمينا دحمان الغلام بو 9 مسكين طونس لين الخساره خلييوه

  4. دحمان مشى للسعودية بهدف جمع المال فقط لا غير
    و ما تنجمش تلوم عليه
    كان جا خالص في صفاقس راهو ما خرجش

  5. جوارات المنتخب ماشيين للخليج على الفلوس وأغلب الفرق ألي يلعبو فيها ضعيفة برشا هذه نتيجة السمسرة متاع وكلاء اللاعبين متاع البطولة المنحرفة يصورو من وراهم الفلوس وكريار الجوار الله لا يكون فيه

  6. yemchi yarte7, ma3adech t3aytoulou jemla, line yarja3 ya3mel performance, hedha tholm lel les gardiens performans lokhrina

  7. ان شاء الله الجاي خير
    حابب يدخل للتاريخ ، يحب يولي هو أكثر حارس قبل اهداف 😂😂

  8. على الاقل مادخلش في صوحابو
    و كان راجل بالرغم الي هو مايتحملش الخصارة
    الهلال فريق ضعيف برشا
    وللحزم ضعيف برشا
    ايمن دحمان يقعد طول عمرو احسن حارس في تونس
    لكل جواد كبوة اجي نهار ويرجع خير ملي كان

Leave A Reply