al -seliti and Cheradida:ノミネートのために持っているすべてのものを提示します#mosaifm #qatar 2022 | #Tunisia | #qatar2022 | #mosaiickm | #eagles carthage #mosaique_ワールドカップでwajdi statements as shadida and naeem al -seliti➖➖➖➖➖➖➖YouTubeチャンネルでサブスクライブしますhttp://bit.ly/2sbxxgv suivez mosaique fm sur:https://twitter.com/radiomosaifmm hmtps///ms///ms/ https://www.instagram.com/mosaifmofficiel https://www.mosaifm.net/ar

Share.

30 Comments

  1. Ye5i tawa hetha *** joueur ?? Ch3mal lil monta5ab menli bda yal3eb ? Chnouwa ya3ref ya3mel appart annou yhabbat rassou wyabda yeki belkoura lin ydhaya3ha ?
    Moussalli w motta9i wmet5alla9 rabi ythabbtouu w yerz9ou mel7aja liya3ref ya3melha ama mouch mta3 "المنتخب"”النخبة"

  2. فريق وديع الجريء للمحاباة و السمسرة و التلاعب بمشاعر ملايين التونسيين حسينا الله و نعم الوكيل

  3. لتوا مانيش فاهم هذا اش يعمل في الفريق الوطني. كيفاش هذا في الفريق و بقير يتفرّج فيه، ديما نفس الكلام بعد كل هزيمة.

  4. يا ناس شوفو قيس رقاز كل حوار مع ملاعبي الا ومادد وجهوا شيء ياسف والله ويحبو الكرة تتقدم في تونس

  5. توه يحكيو بجدهم؟؟
    مسيبين منتخب محتحت كيما أستراليا اللي ماعندهم حتى علاقة بالكرة(شطر الشعب الاسترالي مافيبالوش حتى اللي فما كأس عالم!!)
    وتوا ماشين يلوجو في فرانسا؟؟
    يا َلا حوال.. شي يقهر.. خاصة كيف تشوف المغرب و السعودية كيفاش يكورو و احنا فاش قاعدين نصنعو!!!

  6. واش عندكم حتا لين باش تقدموه ههههههه الله لا تربحكم يوم اللي تربح العباد

  7. جمهورنا يساند ديما المنتخب أما يتقلب فيسع عل المدرب وعالجوارات ويولي يسب فيهم في اول خسارة. المانيا خسرت، الارجنتين خسرت اثنين مع السعودية؛ ياخي احنا خير من الارجنتين والمانيا؟ كونو شوية واقعيين وشجعو الفريق لخر دقيقة. اليابان، تونس رابحتها ثلاثة وجمهورها باقي يشجع لخر دقيقة. شوفها ٱش عملت بعد مع المانيا

  8. أنتم اشباه لاعبين واشباه رجال لا تستحقون التواجد أصلاً في كأس العالم لقد خذلتم الشعب التونسي الجماهير التونسية ضحت بالغالي والنفيس من أجلكم وفي الأخير لم تسجلو ولو هدفا واحداً ولن تسجلو أبداً وانتم اضعف منتخب مشارك في هذه الدورة شكراً لكم

  9. بالله كلموه جلال القادري يمشيش يهبط البلبولي مع دحمان لحراسة شباك المنتخب .. يعملها راهو داهية متع حضبة وقول ..

  10. نعتذر للتونس بلد الثورة والشهداء بلد رجال وشعب التونسي العظيم. هذا المنتخب اللقيط ليس تونسي مجرد صعاليك بلا شرف ولا وطنية. بكينا في مقاهي. للمرة السادسة في تاريخ مشاركة صعاليك في كاءس العالم. اضحوكة افريقيا. منتخب نسواني مخنث. بلا قلب ولا وطنية. أصحاب مليارات. يااصحاب مليارات. نحن شعب تونسي رجال لا نقبل عاهرات يمثلوا بلادنا

Leave A Reply