al -seliti and Cheradida:ノミネートのために持っているすべてのものを提示します#mosaifm #qatar 2022 | #Tunisia | #qatar2022 | #mosaiickm | #eagles carthage #mosaique_ワールドカップでwajdi statements as shadida and naeem al -seliti➖➖➖➖➖➖➖YouTubeチャンネルでサブスクライブしますhttp://bit.ly/2sbxxgv suivez mosaique fm sur:https://twitter.com/radiomosaifmm hmtps///ms///ms/ https://www.instagram.com/mosaifmofficiel https://www.mosaifm.net/ar
30 Comments
El 7al lwa7id bech narb7ou franca yelzem tous les joueurs i7otoulhom lahrissa fi Tremhom .
موحين لااا محاال
يا حمهور اللي في قطر ما تمشولهمش
وبلاهي تعلمو احكو بدارجاا تنونسياا يزيكم بلااا كذب وتقحيب
معندكمش وطنية ملاعبية علحيط قاعدين تخلصو في ملاين خسارة فيكم
Madebeh irgez maded wijhou wallahi la3endha win tosel sabeb wadi3
مازلتو تمدو في وجوهكن و مشكم حاشمين
شوف لوخر شاد عساس ملا سلعة تي بعد وجهك خلي راجل يحكي
يزونا بلا حلم وكذب علي الجمهور الحلم انتهي حسبنا الله ونعم الوكيل
المشكلة لي أنتوما ما عندكم شي تقدموه امكانياتكم محدودة
Hahahaha a3tina ton salaire w raj3ou leflous elli tsarfet 3alikom
N'allez pas au stade ce sont des menteurs la prochaine fois inch'Allah lol 🤣😅🤣🤣
Ye5i tawa hetha *** joueur ?? Ch3mal lil monta5ab menli bda yal3eb ? Chnouwa ya3ref ya3mel appart annou yhabbat rassou wyabda yeki belkoura lin ydhaya3ha ?
Moussalli w motta9i wmet5alla9 rabi ythabbtouu w yerz9ou mel7aja liya3ref ya3melha ama mouch mta3 "المنتخب"”النخبة"
فريق وديع الجريء للمحاباة و السمسرة و التلاعب بمشاعر ملايين التونسيين حسينا الله و نعم الوكيل
لتوا مانيش فاهم هذا اش يعمل في الفريق الوطني. كيفاش هذا في الفريق و بقير يتفرّج فيه، ديما نفس الكلام بعد كل هزيمة.
يا ناس شوفو قيس رقاز كل حوار مع ملاعبي الا ومادد وجهوا شيء ياسف والله ويحبو الكرة تتقدم في تونس
إنشاء الله مربوحة
توه يحكيو بجدهم؟؟
مسيبين منتخب محتحت كيما أستراليا اللي ماعندهم حتى علاقة بالكرة(شطر الشعب الاسترالي مافيبالوش حتى اللي فما كأس عالم!!)
وتوا ماشين يلوجو في فرانسا؟؟
يا َلا حوال.. شي يقهر.. خاصة كيف تشوف المغرب و السعودية كيفاش يكورو و احنا فاش قاعدين نصنعو!!!
🤣🤣🤣🤣😂🤣😂😂😂كان الكلام و الحديث
واش عندكم حتا لين باش تقدموه ههههههه الله لا تربحكم يوم اللي تربح العباد
انا واحد مالناس منيش متفرج و الا باش يتفرج فيكم كان الطحان
جمهورنا يساند ديما المنتخب أما يتقلب فيسع عل المدرب وعالجوارات ويولي يسب فيهم في اول خسارة. المانيا خسرت، الارجنتين خسرت اثنين مع السعودية؛ ياخي احنا خير من الارجنتين والمانيا؟ كونو شوية واقعيين وشجعو الفريق لخر دقيقة. اليابان، تونس رابحتها ثلاثة وجمهورها باقي يشجع لخر دقيقة. شوفها ٱش عملت بعد مع المانيا
4ae haka il behim il ma3ah lwah dema las9ehom
أنتم اشباه لاعبين واشباه رجال لا تستحقون التواجد أصلاً في كأس العالم لقد خذلتم الشعب التونسي الجماهير التونسية ضحت بالغالي والنفيس من أجلكم وفي الأخير لم تسجلو ولو هدفا واحداً ولن تسجلو أبداً وانتم اضعف منتخب مشارك في هذه الدورة شكراً لكم
كلام فارغ.. و زيد شادلو راسو باش يسمع شيقول…
ماكنش رجال كيما وقفنا معاكم ماتش دنمارك بش تتسبو.. كنتم الكل ملاعبية نكرة
بالله كلموه جلال القادري يمشيش يهبط البلبولي مع دحمان لحراسة شباك المنتخب .. يعملها راهو داهية متع حضبة وقول ..
المنتخب الفاشل . يتسبب في حزن كبير للشعب تونسي للمرة سادسة في تاريخ كاءس العالم. مطار قرطاج.
نعتذر للتونس بلد الثورة والشهداء بلد رجال وشعب التونسي العظيم. هذا المنتخب اللقيط ليس تونسي مجرد صعاليك بلا شرف ولا وطنية. بكينا في مقاهي. للمرة السادسة في تاريخ مشاركة صعاليك في كاءس العالم. اضحوكة افريقيا. منتخب نسواني مخنث. بلا قلب ولا وطنية. أصحاب مليارات. يااصحاب مليارات. نحن شعب تونسي رجال لا نقبل عاهرات يمثلوا بلادنا
تحكي بالفرنسية،وتحب تربح،إحكي بلغتك الله يكب سعدك.