مبروك لمنتخب قطر و حظ أوفر لمنتخب الأردن. مباراة ممتعة و شيقة و المنتخب القطري يستحق الفوز و ضربات الجزاء كلها صحيحة. المهم نهائي عربي مسلم لا مجوس و نصارى و لا بوذيين.
وتحسم المباراه بطولة شرف لنشامىٰ الاردن عوضاً عن التعادل والأشواط الاضافيه وركلات الترجيح لا بل عوضاً عن لاعب واحد اردني من اصول افريقي هههههههه هووو مع تحيات الفتىٰ الضائع غيغر١٩٩١
تعلموا من الحكم الصيني بأصول العيبه و المنتخبات وان ما تبغوا تتعلموا اقروا كتاب الفيفا اهوا جالس ويا رئيس قطر اشتروا كتاب الفيفا وخذوا توقيعه طال عمرك يبن الحلال تعلموا هههههههه هووو مع تحيات الفتىٰ الضائع غيغر١٩٩١
ماقدر يوصل المنتخب القطري لشباك المنتخب الأردني إلاٰ عن طريق البلنتيات طال عمرك ولا المباراه تعادل واشواط إضافيه حقيقه من ثما ركلات ترجيح ولاكن شاء ما شاء الحكم .
فقط الكوره القطريه والاماراتيه هي من تمتع في الخليج والبرهان أمامك قطر أسياد اسياء وتغرد في عالم آخر والإمارات هناك فريق زعيم اسياء هو العين ❤❤❤❤تحياتي
مع شديد الأسف… قطر أخذها بالظلم والمؤامرة… والمباراة كانت محسومة قبل أن تبدأ… لكون الحكم استلم شيكا جامدا… إنا لله وإنا إليه راجعون ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
فوز مستحق للعنابي ،، نعذر اخواننا بالأردن جديدين ممكن على الكورة ويحسبون إذا انسحب بلنتي فخلاص بعدها ما يحسب شي الحكم فيأخذون راحتهم المدافعين بالأخطاء داخل منطقة الجزاء.
35 Comments
مدفوع. الثمن مقدما
مباراه مشريه الحكم. قبض ثمن مقدما
واضحه
فوز مستحق لقطر. الف مبروك.
ممكن تجادل حول ضربة جزاء واحدة. بس ثلاث ضربات جزاء يعني منتخب اللي تتباكى عشانه غير حريص.
المباراه مبيوعه واضح
والله حرام طلعت الاردن م اخذت البطوله لاكن معوضين و ان شاءالله البطوله الجايه تاخذها السعوديه او الاردن
مبروك لمنتخب قطر و حظ أوفر لمنتخب الأردن.
مباراة ممتعة و شيقة و المنتخب القطري يستحق الفوز و ضربات الجزاء كلها صحيحة.
المهم نهائي عربي مسلم لا مجوس و نصارى و لا بوذيين.
هذا منتخب الرجال. مو منتخبنا منتخب الهلال منتخب الدلال والفتايات
قطر خربت كأس اسيا بسبب أموالهم كل الاهداف بلنتيات 😂😂😂 الصراحه البطوله متفق عليه منذو البدايه 😂😂
والله حرام الاردن مايتوج😥💔
قطر فاز
اول ركلة مو ركلة جزاء و الثانيه مو ركلة جزاء الثالثة ركلة جزاء
اول ركلة جزاء اصلا فول لي الاردن
هاتريك ركلات الجزاء 28:55
اي احد عنده اعتراض يكلم الفيفا
اربع لعيبه قطريين وثلاثه احتياط من اصول افريقيه وواحد اكوافيني كوكتيل خليجي لمواجهة نشاما الأردن بواحد افريقي الأصل مأردن .
وتحسم المباراه بطولة شرف لنشامىٰ الاردن عوضاً عن التعادل والأشواط الاضافيه وركلات الترجيح لا بل عوضاً عن لاعب واحد اردني من اصول افريقي هههههههه هووو مع تحيات الفتىٰ الضائع غيغر١٩٩١
تعلموا من الحكم الصيني بأصول العيبه و المنتخبات وان ما تبغوا تتعلموا اقروا كتاب الفيفا اهوا جالس ويا رئيس قطر اشتروا كتاب الفيفا وخذوا توقيعه طال عمرك يبن الحلال تعلموا هههههههه هووو مع تحيات الفتىٰ الضائع غيغر١٩٩١
ليته عنقله لجل نقول بلنتي مستحق احتكاك مجرد احتكاك بلنتي ما يصير ياحكم
ماقدر يوصل المنتخب القطري لشباك المنتخب الأردني إلاٰ عن طريق البلنتيات طال عمرك ولا المباراه تعادل واشواط إضافيه حقيقه من ثما ركلات ترجيح ولاكن شاء ما شاء الحكم .
فقط الكوره القطريه والاماراتيه هي من تمتع في الخليج والبرهان أمامك قطر أسياد اسياء وتغرد في عالم آخر والإمارات هناك فريق زعيم اسياء هو العين ❤❤❤❤تحياتي
ثلاث ضربات جزاء كلها مش صحيحة بالرغم من تواجد تقنية الفيديو. مهزلة وفضيحة تحكيمية ما شفت زيها في حياتي وفي مباراة جدا مهمة نهائي قارة آسيا.
شوفو ترا قطر فازو كلها بلنتيات بس الاردن سجلو هدف
مع شديد الأسف… قطر أخذها بالظلم والمؤامرة… والمباراة كانت محسومة قبل أن تبدأ… لكون الحكم استلم شيكا جامدا… إنا لله وإنا إليه راجعون ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
العنابي 🇸🇦🇶🇦💚💚🤍🤍
تاريخ مواجهات قطر والأردن : قطر 14و الأردن 7
فوز غير مستحق
مبروك لقطر🇸🇦🇸🇦❤
قطر استحقت الفوز. في فأر الي يقول تحكيم
انا سعودي واقول مبيوعة لقطر كعادتها الاردن يستحق الفوز بجدارة
❤
سُرق الهدف الاول لقطر
قطر خلت كاس اسيا مسخره 😂😂😂😂
ظلموا النشامى❤
سرقو النشاما في هاذي المباراه
فوز مستحق للعنابي ،،
نعذر اخواننا بالأردن جديدين ممكن على الكورة ويحسبون إذا انسحب بلنتي فخلاص بعدها ما يحسب شي الحكم فيأخذون راحتهم المدافعين بالأخطاء داخل منطقة الجزاء.
للأمانه الفوز اردني بإمتياز