#qatar_パレスチナ#アジアカップ2023 | #SSCソーシャルメディアでのアカウント:Facebook:https://www.facebook.com/saudisportsc … instagram:https://www.instagram.com/saudisports … twitter:https://ssc_sports tiktok:https://vt.tiktok.com/zsdb8/

Share.

37 Comments

  1. الف الف مبرووووووووووووووك لقطر ،،،،،،،،،، المعلق سجنا الفدائي الفدائي ليش شايفه لابس حزام ناسف ،،،،،، الحمدلله على الفوز 👍👍👍

  2. وين الحمير اللي بكل محفل بأي دوله عربيه يكتبو لنا غزه تحترق ونحن نحتفل ايش رأيهم بمنتخب فلسطين والجماهير الفلسطينيه الحاضره وغزه تحترق ؟

  3. ضربة الجزاء ظلم /اللاعب القطري لما شاف الكورة بعيدة ترك قدمه تلمس بطن اللاعب الفلسطيني / واضحة على الفار /بأي حال قدم مباراة غير متوقعة المنتخب الفلسطيني وابدع /مبروك لقطر وحظ اوفر للمنتخب الفلسطيني /مباراة رائعة وتنظيم اروع

  4. ‏﴿ وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَىٰ تَنفَعُ الْمُؤْمِنِينَ ﴾
    ‏- سُبحان الله.
    ‏- الحمدلله.
    ‏- لا إله إلا الله.
    ‏- اللهُ أكبر.
    ‏- سُبحان الله و بحمدهِ.
    ‏- سُبحان الله العظيم.
    ‏- استغفر الله و أتوبُ إليه.
    ‏- لا حول و لا قوة إلا بالله.
    ‏- اللهُم صلِ على نبينا محمد.
    ‏- لا إله الا الله محمد رسول الله. ㅤ

  5. ضربة الجزاء ظلم وحكم مرتشي والمنتخب القطري فريق عادي سى جدا المنتخب الفلسطيني افضل بمراحل

  6. مبروك للمنتخب القطري وهاردلك لمنتخب فلسطين معوضين خيرمنتخب فلسطين ممتازرغم فرق الامكانيات بين المنتخبين ورايي في البنلنتي انه ليس بنلتي ابداً لأن الاعب القطري هو من تعمد الاصتدام برجل الاعب الخصم .

  7. ﴿ وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَىٰ تَنفَعُ الْمُؤْمِنِينَ ﴾
    ‏- سُبحان الله .
    ‏- الحَمدُ لله .
    ‏- لا إله إلا الله . ‏
    – الله أكبر . ‏
    – أستغفِرُ الله .
    ‏- لا حَول و لا قوة إلا بالله . ‏
    – سُبحان الله و بِحمده .
    ‏- سُبحان الله العَظيم . ‏
    – اللهم صلى و سلِّم على نبينا محمد

  8. المعلق يقول الدباغ يدبغ بالاول بعد تسجيل هدف فلسطين .. اي تخريف في الكلام بس اهم شي نفس القافيه . يحتاج نتجمع و ندبغك عل راسك . انت رايح تعلق عل مباراة كرة قدم و لا رايح تقول شعر تاخذ عليه شرهه

  9. فلسطين تلعب واليمن مشغول بفلسطين
    الدوري الفلسطيني شغال واليمن موقف عنده حرب لفلسطين. فلسطين يستلمو رواتب واليمن أضرب من الرواتب اشان فلسطين اليمن الكهرب ولا ماء. وفلسطين كل الخدمات موجوده ومتوفره الحمدلله بس حكامنا يضحكو علينا وكل ماعلينا نصدق ولا ورى الشمس الكل فينا فاهم لاكن ياويلنا لو نتكم

Leave A Reply