🎥 YouTube でアル ヒラル クラブ チャンネルに登録し、リーダーたちと一緒に行動の中心になろう 💙 https://www.youtube.com/subscription_center?add_user=alhilal 📲 #Al Hilal Club メディア センター プラットフォームをフォローしてください: Twitter: https://x.com/alhilal_fc Instagram: https://www.instagram.com/alhilal/ Snapchat: https://www.snapchat.com/alhilal/ Tik Tok: https://www.tiktok.com/@alhilal Facebook: https://www.facebook.com/AlhilalFC/

Share.

34 Comments

  1. الفقراوي تقول سالم الدوسري كلام اللي قلته مردود عليك هذا والله من صوت الضغط بكره باذن الله نقعد على الحيطه ونسمع الزيطه على قول اخواننا المصاري بعدين تقول سالم الدوسري ما يسجل اهداف المنتخب هذا اللي سجل اهداف هذا اللاعب الاهلاوي ليش ما قلت عليه هو سجل مع الاهلي وما سجل في المنتخب سالم الدوسري جايب لكم الضغط ما تنامون الليل الله يزيدكم

  2. سالم الدوسري وفرقته بكاكم في نهايه الدوري اخر كاس الملك على قفاكم انتم شايبكم افتتحنا الدوري بالسوبر على قفاكم انتوا شايبكم هذا اللي ما يخليكم تنامون جعلكم ما تنامون بعدها وغدا لناظره قريب ان شاء الله ان شاء الله ان شاء الله

  3. الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف مليون ترليون مبروك لزعيم الارض زعيم الارض ثاني العالم والف مليون ترليون مبروك لسمو الامير الوليد بن طلال والوجه السعد والذهب بن نافل والكل مسؤول في قلعه الزعيم الف الف مليون ترليون مبروك🫡🫡🫡🫡🫡🫶🫶🫶🫶🫶🎊🎉🎊🎉🎊💃💃💃💃💃💙🤍💙🤍💙

  4. هذا الهلال البطل زعيم آسيا و العرب و السعوديه و هذي عاداته و لكن قبل كأس العالم يجب على الإدارة تجلب قلبي دفاع بمستوى أداء و عقلية لاعبي الهلال البطل و تمشي البليهي و كنو و الحمدان

  5. استمر يازعيم..ياجيسوس ..اليوم اكيد فيه اشيا انتبهت انها لازم تتطور..واولها نحتاج لعيبه دفاع..ورانا كاس عالم

  6. شوفوا مجاملة اللاعب الأجنبي للجمهور ليش مشيتوا يا شباب طاقين مشوار عشانكم من السعودية و ٩٠ دقيقة معكم مفروض تحترمونهم وتحشمونهم 😅

  7. التلفزيون واحنا دافعين رسوم اشتراك ما يجيبوا الملعب واللاعبين قبل المباراة وبعدها
    تشوفهم بس وهم داخلين يصطفوا
    ونهاية المباراة مع صفارة الحكم قطعوا الملعب وراحوا للاستوديو !
    يخرب بيتكم ترانا دافعين رسوم اشتراك
    ترى بلغي اشتراكي وبتفرجها من النت
    يا كثر المواقع اللي تعرض المباريات ومجانا
    كلامي موجه للناقل الرسمي 👎
    واليوم الاستقلال بيفوز على النصر بالعند 😂

  8. العين ع اللعيبه الي عنده فرض أسلوبه ع الهلال وكاد ان يخرج بالتعادل لكن قدر الله وما شاء فعل أنا كلامي أوجهه للانديه السعوديه ع اللعيبه الي عندكم والأسامي ما تقدرون تفرضون لعبكم ع الهلال لماذا هذا التخاذل والانبطاح قدام الهلال دام انه الهلال الآن يحسب لنادي العين ألف حساب ف الملعب ما اشوفه يلعب ضغط عالي قدام العين إلى ع الانديه السعوديه المهم مبروك للهلال وهاردلك للعين ولا للتعصب 😅

Leave A Reply