Share.

22 Comments

  1. انا مكشخ وبالوراثة اقسم بالله نحترم بلال أما تبقى الصحافة صحافة دياثة وعهر وخرونيكارات قوم لوط وليس اتباع سيدنا لوط الراجل بلال قال بش نحكي ونعرف بشىيتسببلي في مشاكل الصحافي ماخلاش يتكلم كما يحب فرض عليه اسئلة تافهة وركيكة بلال بش تعتزل وفما ملاعبية اعتزل شكون اللي اعتزل واحد وعلاه يعتزل اعز حاجة في بلال هي العزيمة والرجلة

  2. تلعب في كويت نادي القاب😂😂😂😂😂 يزبي عالتخلف حتأني نلعب في جيبوتي فى نادى القاب خاطر يلعب وحدو

  3. بلال العيفا بقلبو وباهي و كريح أما فما ما خير
    منو .
    هو حشاه كمشى و دبر كنتراتو .
    تحب والى تكره هذك امكانياتو.
    هو يحب يشارك باش يطلع قيمته هذاك مصلحتهم. ليس مصلحة الشعب التونسي .
    بالعربية كل الملاعبية في تونس عاملين المنتخب بورصى

  4. كي تشوفو تنظيم كاس العالم في قطر و النظام و التكلونوجيا و الملاعب و الأمن و التمسك بالهوية متاعهم كاركم تمشو تفدنو رواحكم بالحيا ، ملا تونس و ملا مسؤولين و ملا دولة ، لا حليب لا سكر لا زيت لا ملاعب لا صحة لا مدارس كان لغلا و الفساد و الشراب و المشاكل و الهم و الطحين لفرنسا .

Leave A Reply