حمد لله عليه الضغط من الركراكي ما باغيش يدير لعبو متنساوش راه يله انسجم مع اللاعبين ونتوما الوجوه النحس كيفما دارنا وحلا معاكم تقواس وراه نتوما لي مكتلعبو تا وزة
لي كيقول دون مستوى لا يفقه شيئ في الكرة سيد كيلعب تحت الضغط عمرك تسنى منو شي حاجة يلى بقيت لاعب لور متحكمو عليه حتى يلعب 90دقيقة ماشي كيدخلو حتى تبقى10دقايق ملي دخل هاد الماتش كنا لاعبين لور
27 Comments
للاسف لم يكن ايجابي ضيع تلات محاولات مؤكدة
حمد الله ثقيل الحركة ……السرعة المطلوبة معندوش…..كتحسبه باغي يماركي ولكن حركتو ثقيلة بزاف……خاص الركراكي يدخل دشيرة لعل وعسى
حمد لله عليه الضغط من الركراكي ما باغيش يدير لعبو متنساوش راه يله انسجم مع اللاعبين ونتوما الوجوه النحس كيفما دارنا وحلا معاكم تقواس وراه نتوما لي مكتلعبو تا وزة
براكة من الانتقادات غير البناءة ،حمد الله لاعب كبير وهو كان سبب في تمرير الكرة إلى زياش في اللقاء البلجيكي ،،،متبقاوش تشوفو اللاعب من الزاوية الضيقة.
حمد الله لاعب أتى إلى المنتخب تحت ضغط الجماهير هذا أثر عليه بشكل سلبي حمد الله لاعب كبير يستحق حمل قميص المنتخب الوطني
كل ما فشل فيه حمدالله لاعب مشلل 🤣
لعيب ماشي فرݣراݣي لعيب فالجمهور لي بغاوه
المدرب بغا اعطيه الثقة باش اطلع المستوى ديالو
تقييييييل بحال شي طباخا دالعرس.
وقف الصورة او شوف شحال من مدافيع . او شوف واش كاينة شي مساندة هجومية . بوحدو في مواجهة ثلاثة مدافعين او المساندة الهجومية جات متاءخرة .
مشلل ، غير زايد
تقيل بزاف هادي اخر مرة يحط رجلو مع المنتخب
حمد الله لعب تقيل جدا لايصلح لمباريات رتم العالي عكس يوسف الناصري
من انتقدحمدالله لايفقه شيءافي الكرة حمدالله احسن مهاجم بتاريخ الكرة المغربية حمدالله اختصاصوالمسةالاخرةومن كدب كلامي الركراكي قال حمدالله ديل الكاري
حمد الله ماتلو الحوت مسكين 😂😂😂
ضعيف جدا
حمد الله ليس لديه ما يقدمه للمنتخب المغربي في هاد كأس العالم…لاعب فاشل وضعيف بكل المقاييس
لي كيقول دون مستوى لا يفقه شيئ في الكرة سيد كيلعب تحت الضغط عمرك تسنى منو شي حاجة يلى بقيت لاعب لور متحكمو عليه حتى يلعب 90دقيقة ماشي كيدخلو حتى تبقى10دقايق ملي دخل هاد الماتش كنا لاعبين لور
هههه هذا مكانه في المطبخ
الشعب ظلم النصيري الهداف القناص
صراحة هو طريقة ديال لعب ديالو بحال سواريز تقيل بزااف
0
لا تنسو اول كأس عالم
مسالي مسكين تراكتور عامر بالرملة ،بان بلاصت رحيمي او الكعبي
والله انهم لا تفقهون شيء في كرة القدم مجرد تافهين تحاسبون لاعب لم يلعب الا دقائق دون الرسمية حتى الان مع لاعبين جدد 👎
بوخلال كان بوحدو مرضنا
تخيلوا عبد الرزاق حمد الله لو مرر الكرة إلى بوخلال !!!