Share.

48 Comments

  1. عقبها الاهلي ٦ من الزعيم الملكي وصيف لعلم لقم ريال مدريد الهلال ٣ تحت ضلم غيابات بلكيل وصابات لاكن هاذ الهلال الملكي كبير السيا😎

  2. الهلال تعال تعال بسرعه نبي نواجهك وش شعورك هاااااا الأول باركت بس تعالللل

  3. عنوان بايخ يدل على إعلاميين حواري
    اعلام شعبلة الآلة
    الاصل تقول هل ينجو الهلال. من الاهلي المنتشي
    هل يستطيع الهلال ان يكسب اللقاء دون استخدام الحكم
    دون استخدام الفار
    ؟
    مهازل ضلم الاندية ضد الهلال لاتنتهي

    سلم لي على الاعلاميين المرتزقة
    الذين يستهدفون الشريحة المغسولة والمؤدلجة من الجمهور المغيب والمسطح رياضيا وفنيا واعلاميا

  4. صادق عبدالعزيز الزلال ، جميع الانديه وجماهيرها توقف يد بيد ضد الهلال ، وهذا لقب جديد للهلال (جامع الأندية)

  5. ما اعرف ليش وليد الفراج ما يعدل حرف. ال. (. ر ) مع فلاته .. حيث انه ينطقه كما ينطق الحجازيين لكن المفروض اذا عبر القنوات الفضائية يعدله الى. ( ر ) طبيعي

  6. اللهم صل وسلم على سيدنا ونبينا محمد عدد ماذكره الذاكرين وعدد ماغفل عن ذكره الغافلون.

  7. اول مره اعلامي هلالي يطق بالحق
    جميع الانديه السعوديه و لاعبيهم يكرهون الهلال للأسباب التاليه
    نادي فاسد مدعوم ماليا وتحكيميا بالسابق والوقت الراهن
    تسبب في تدهور المنتخب من بعد جيل 1994
    الشمس لا تغطي بغربال

  8. التوقعات:
    ان مدرب الهلال راح يعبث بفريق الهلال أمام الأهلي، والاهلي يستعد لضرب الهلال بالمرتدات وطبقها أمام الوحدة، واضحه.

  9. والله اذا تلعب بمجموعة مانعرف فرقها باسيا
    ودوري جدولة مضبط لك وماتبي تصير بالمقدمة
    نادي الدلال غير يضبطونه عشان يمشي

  10. عبدالله فلاته يقول لا تلبسني …. خايف يلبسوه قضية إذا ما تعاطف مع الهلال 😅 يلعن أم الانبطاح والخنوع الخدمي المزري 😭

  11. من ذا اللي بالبدايه قال اكيد مع الاهلي ووين يلعب ليكون مع مومباي ستي

  12. كل الانديه تلعب ضد الهلال كنه نهائي اسيا يخافون منه ماهو مثل النصر يلعبون قدام لعب مفتوح

Leave A Reply