Share.

35 Comments

  1. فوز مستحق لقطر. الف مبروك.
    ممكن تجادل حول ضربة جزاء واحدة. بس ثلاث ضربات جزاء يعني منتخب اللي تتباكى عشانه غير حريص.

  2. والله حرام طلعت الاردن م اخذت البطوله لاكن معوضين و ان شاءالله البطوله الجايه تاخذها السعوديه او الاردن

  3. مبروك لمنتخب قطر و حظ أوفر لمنتخب الأردن.
    مباراة ممتعة و شيقة و المنتخب القطري يستحق الفوز و ضربات الجزاء كلها صحيحة.
    المهم نهائي عربي مسلم لا مجوس و نصارى و لا بوذيين.

  4. قطر خربت كأس اسيا بسبب أموالهم كل الاهداف بلنتيات 😂😂😂 الصراحه البطوله متفق عليه منذو البدايه 😂😂

  5. اربع لعيبه قطريين وثلاثه احتياط من اصول افريقيه وواحد اكوافيني كوكتيل خليجي لمواجهة نشاما الأردن بواحد افريقي الأصل مأردن .

  6. وتحسم المباراه بطولة شرف لنشامىٰ الاردن عوضاً عن التعادل والأشواط الاضافيه وركلات الترجيح لا بل عوضاً عن لاعب واحد اردني من اصول افريقي هههههههه هووو مع تحيات الفتىٰ الضائع غيغر١٩٩١

  7. تعلموا من الحكم الصيني بأصول العيبه و المنتخبات وان ما تبغوا تتعلموا اقروا كتاب الفيفا اهوا جالس ويا رئيس قطر اشتروا كتاب الفيفا وخذوا توقيعه طال عمرك يبن الحلال تعلموا هههههههه هووو مع تحيات الفتىٰ الضائع غيغر١٩٩١

  8. ماقدر يوصل المنتخب القطري لشباك المنتخب الأردني إلاٰ عن طريق البلنتيات طال عمرك ولا المباراه تعادل واشواط إضافيه حقيقه من ثما ركلات ترجيح ولاكن شاء ما شاء الحكم .

  9. فقط الكوره القطريه والاماراتيه هي من تمتع في الخليج والبرهان أمامك قطر أسياد اسياء وتغرد في عالم آخر والإمارات هناك فريق زعيم اسياء هو العين ❤❤❤❤تحياتي

  10. ثلاث ضربات جزاء كلها مش صحيحة بالرغم من تواجد تقنية الفيديو. مهزلة وفضيحة تحكيمية ما شفت زيها في حياتي وفي مباراة جدا مهمة نهائي قارة آسيا.

  11. مع شديد الأسف… قطر أخذها بالظلم والمؤامرة… والمباراة كانت محسومة قبل أن تبدأ… لكون الحكم استلم شيكا جامدا… إنا لله وإنا إليه راجعون ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

  12. انا سعودي واقول مبيوعة لقطر كعادتها الاردن يستحق الفوز بجدارة

  13. فوز مستحق للعنابي ،،
    نعذر اخواننا بالأردن جديدين ممكن على الكورة ويحسبون إذا انسحب بلنتي فخلاص بعدها ما يحسب شي الحكم فيأخذون راحتهم المدافعين بالأخطاء داخل منطقة الجزاء.

Leave A Reply