انا مكشخ وبالوراثة اقسم بالله نحترم بلال أما تبقى الصحافة صحافة دياثة وعهر وخرونيكارات قوم لوط وليس اتباع سيدنا لوط الراجل بلال قال بش نحكي ونعرف بشىيتسببلي في مشاكل الصحافي ماخلاش يتكلم كما يحب فرض عليه اسئلة تافهة وركيكة بلال بش تعتزل وفما ملاعبية اعتزل شكون اللي اعتزل واحد وعلاه يعتزل اعز حاجة في بلال هي العزيمة والرجلة
بلال العيفا بقلبو وباهي و كريح أما فما ما خير منو . هو حشاه كمشى و دبر كنتراتو . تحب والى تكره هذك امكانياتو. هو يحب يشارك باش يطلع قيمته هذاك مصلحتهم. ليس مصلحة الشعب التونسي . بالعربية كل الملاعبية في تونس عاملين المنتخب بورصى
كي تشوفو تنظيم كاس العالم في قطر و النظام و التكلونوجيا و الملاعب و الأمن و التمسك بالهوية متاعهم كاركم تمشو تفدنو رواحكم بالحيا ، ملا تونس و ملا مسؤولين و ملا دولة ، لا حليب لا سكر لا زيت لا ملاعب لا صحة لا مدارس كان لغلا و الفساد و الشراب و المشاكل و الهم و الطحين لفرنسا .
22 Comments
الطحين على اوصولو هذا مش حوار تبرير و دفاع على النفس ..هذا طرح طحين فاخر
كل واحد اسمو بلال راهو رجال
كلام معقول من لاعب رجع من بعيد
انا مكشخ وبالوراثة اقسم بالله نحترم بلال أما تبقى الصحافة صحافة دياثة وعهر وخرونيكارات قوم لوط وليس اتباع سيدنا لوط الراجل بلال قال بش نحكي ونعرف بشىيتسببلي في مشاكل الصحافي ماخلاش يتكلم كما يحب فرض عليه اسئلة تافهة وركيكة بلال بش تعتزل وفما ملاعبية اعتزل شكون اللي اعتزل واحد وعلاه يعتزل اعز حاجة في بلال هي العزيمة والرجلة
صادق خويا راك باهي هذا كف للنمامة و اعلام المجاري
تلعب في كويت نادي القاب😂😂😂😂😂 يزبي عالتخلف حتأني نلعب في جيبوتي فى نادى القاب خاطر يلعب وحدو
مدرب مش محترف مفروض يجيبو مدرب كفو
من رأيي َعادش يغيطو الي اي َملاعبي يلعب في البطولات العربية
😂😂😂😂😂ما حكاش كيفاش قالولو يزيك هاك لعبت
انا مكشخ . السيد هذا بالرسمي متربي و خسارة كبيرة ما نجحش كيف كان صغير
Betasmi tfol hedha yeseer rajel ( mkacha5) ama kelmt ha9 ❤
بلال العيفة لكل تحبه برشى متربي و عاقل
لعبو فيهم بالتلفون
بلال العيفا بقلبو وباهي و كريح أما فما ما خير
منو .
هو حشاه كمشى و دبر كنتراتو .
تحب والى تكره هذك امكانياتو.
هو يحب يشارك باش يطلع قيمته هذاك مصلحتهم. ليس مصلحة الشعب التونسي .
بالعربية كل الملاعبية في تونس عاملين المنتخب بورصى
Ena etoiliste wbilel 3ifa rajel ❤
عمري ما ريت ملاعبي يحلف !!!
Mahlak ya bolbol rabi ya3tik ma tetmana
كي تشوفو تنظيم كاس العالم في قطر و النظام و التكلونوجيا و الملاعب و الأمن و التمسك بالهوية متاعهم كاركم تمشو تفدنو رواحكم بالحيا ، ملا تونس و ملا مسؤولين و ملا دولة ، لا حليب لا سكر لا زيت لا ملاعب لا صحة لا مدارس كان لغلا و الفساد و الشراب و المشاكل و الهم و الطحين لفرنسا .
تحسو العوق يحكي
I am sorry, ema normalement كل خلاف كذاب!! Sorry again
خايف من الجرو ههه قلوا ماثمة شيء ههه
bilel y m3alem